الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق العريان يوجه رسالة لزوجته أصالة بمناسبة ألبومها الجديد عبر عدسة القاهرة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 08:54 م

يحتفل اليوم المخرج طارق العريان ، بعرض فيلمه “ولاد رزق 2″، وذلك بحضور جميع أبطال العمل في إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، اليوم.

ووجه العريان رسالة لزوجته النجمة أصالة نصري، عبر عدسة “القاهرة 24“، بمناسبة طرح ألبومها الجديد “في قربك اليوم”، وقال طارق أصاله سوف تحضر معه العرض الخاص بالفيلم، وفي نفس الوقت من المقرر أن نحتفل بطرح ألبومها.

 

وأضاف العريان:” أن هذه للمرة الثانية، التي نتصادف فيها أنا وزجتي، ويعرض فيلمي في اليوم الذي يطرح فيه ألبومها، وحدث هذا للمرة الأولى  أثناء عرض فيلم “الخلية” عام 2017، حيث طرحت أصالة ألبومها “مهتمة بالتفاصيل” ولاقى إعجاب الجمهور وأشادوا به، متمنياً أن ألبوم “في قربك” يحقق نفس النجاح.

 

طارق العريان يوضح حقيقة وجود سلسلة طويلة من الأفلام مثل “ولاد رزق”

أقيم مساء اليوم، المؤتمر الصحفي لفيلم “ولاد رزق 2″، بحضور المخرج طارق العريان، كريم قاسم وذلك بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقال العريان، على هامش المؤتمر، إنه يعتبر فيلم “ولاد رزق 2” خارج منافسة أفلام عيد الأضحى، نظرا لأن الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأرزق” تم طرحه قبل العيد بـ16 يوم وحقق إيرادات كبيرة.

وأكد العريان، أنه من الظلم أن ندخله مع أفلام سوف يتم طرحها، لذلك فإن المنافسة بيننا وبين فيلم “الكنز2″ و”خيال مآتة” للفنان أحمد حلمي، والعملان بهم نجوم كبار نتمني أن تكون المنافسة بيننا لصالح الجمهور.

العريان يعلن عزمة تقديم فيلم رومانسي يجمع أحمد حلمي مع منى زكي

يشار إلى أن فيلم “ولاد رزق 2″، تبدأ قصته بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة “RAW Entertainment”.

تابع مواقعنا