الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يكشف هوية المدير الفني الجديد لقيادة الزمالك (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 12:00 م

كشف مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإعلان عن الجهاز الفني أصبح قريب، بعد أن تعثرت المفاوضات مع رامون دياز مدرب بيراميدز السابق.

وكان خالد جلال قد تمت إقالته من قبل مجلس إدارة الفريق الأبيض، بعد الخسارة التي تلقاها من الأهلي، بجانب فشله في الحصول على الدوري والنتائج السيئة التي ضربت الفريق خلال فترة قيادته للفريق.

وأكد رئيس الزمالك، خلال تصريحات له عبر قناة المحور ببرنامج “الزمالك اليوم” الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور” أن هوية المدير الفني ستكون من البلدين صربيا أو اليونان، من أجل التعاقد مع جهاز فني يدير الفريق الفترة المقبلة، خلفًا لرحيل خالد جلال.

وقال منصور: “أمير مرتضى سيعود غدا وعلى حد أقصى سيتم إعلان اسم المدرب خلال 48 ساعة”.

وعن إمكانية ورغبه الأبيض في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، أوضح رئيس الزمالك “مرتب دياز كان 4 ونصف مليون دولار مع بيراميدز، ولهذا رفضت التفاوض معه.

بطل الصومال يصل القاهرة اليوم لمواجهة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

يصل اليوم الأربعاء، إلى القاهرة، فريق ديكاداها الصومالى استعدادًا للمباراة المرتقبة بينه وبين الزمالك والمقرر إقامتها الأحد المقبل.

ويواجه الزمالك نظيره الصومالي، في العاشرة مساءًا يوم الأحد المقبل، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الفريق الأبيض معسكراً مغلقاً يوم الجمعة المقبل فى أحد فنادق التجمع، استعدادا لمواجهة بطل الصومال.

وفي نفس السياق، خاطب مجلس الزمالك الجهات الأمنية للموافقة على حضور 10 آلاف متفرج لمباراة الفريق أمام ديكاداها بطل الصومال، ومن المنتظر حسم الأمر اليوم بعد التشاور بين الجهات الثلاث، النادى والأمن واتحاد الكرة.

ومن المقرر أن يعود الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق، إلى القاهرة، اليوم، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة طارق يحيى يدرس تجديد إجازة اللاعب مع طارق حامد لينتظموا فى التدريبات بعد مواجهة بطل الصومال.

قناة مفتوحة تعلن إذاعة مباراة الزمالك وبطل الصومال تعرف عليها

أعلنت قناة “أون سبورت” إذاعة مباراة الزمالك ودياكاداها بطل الصومال في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا (2019-2020).

وقالت قناة “أون سبورت” عبر حسابه على تويتر: “انتظروا مباراة نادي ديكاداها ونادي الزمالك الأحد 11 أغسطس في تمام الساعة 10.00 مساءً فقط وحصريا على أون سبورت”.

وكانت “أون سبورت” أعلن إذاعة مباراة الأهلي واطلع برة بطل جنوب السودان، المقرر إقامتها في نفس اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً.

موعد مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي

وكان الزمالك احتل المركز الثاني خلف الأهلي بطل الدوري المصري (2018-19) بفارق 8 نقاط عن الأكثر تتويجا بلقب المسابقة (41 مرة).

يُذكر أن الزمالك سيعود للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا بعد مشاركته في آخر نسختين من البطولة الكونفدرالية، التي حصد لقبها في مايو الماضي لأول مرة في تاريخه.

موعد مباراة الأهلى وأطلع بره في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ” القاهرة 24 ” موعد مباراة النادي الأهلي ونادي أطلع برا الجنوب سوداني  والقنوات الناقلة، حيث يلتقي الفريقين في ذهاب دور ال64 من دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي المارد الأحمر مع بطل جنوب جنوب السودان على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، يوم الأحد المقبل، في الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن تنقل فضائية أون سبورت اللقاء، الذي سيقام في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وكان الأهلي حصد لقب الدوري المصري (2018-19) للمرة الـ41 في تاريخه بعد تصدر جدول ترتيب الدوري بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه الزمالك.

يُذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب المسابقة القارية “8 مرات” يسعى لحصد اللقب للمرة الأولى منذ 2013.

تابع مواقعنا