السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إياد نصار ومي سليم يستكملان تصوير “حواديت الشانزليزية” بمدينة الإنتاج الإعلامي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 05:55 م

قال المخرج مرقس عادل، إنه يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد ”حواديت الشانزليزية” بمناطق متفرقة بمدينة الإنتاج الإعلامي، في مشاهد تضم كل من، إياد نصار، ومي سليم، وأماني كمال مشيرا إلي أنه يتم التصوير ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي والعديد من المناطق المختلفة بوسط البلد خاصة التصوير المسلسل.  

وأكد السيناريست أيمن سليم، مؤلف مسلسل ”حواديت الشانزلزية” أن العمل يعتبر مهم للجيل الجديد من الشباب لأنه يستعرض حقبة زمنية هامة، وهي فترة الخمسينات في مصر وهي فترة تقدم و إزدهار وصلت فيها مصر إلى مكانة مهمة في الطب والفن و الموضة و مختلف المجالات، و كثير من الجيل الجديد لا يعملون الكثير عن مصر ولا يشعرون بمدى قوة وأهمية هذه البلد. 

وأشار سليم، إلى سعادته البالغة بالتعاون مع المخرج مرقس عادل، وشريكته نهى سعيد، التي تشاركه كتابة سيناريو المسلسل، ويشعر بأنهما فريق واحد وأخذ منهم العمل سنة كاملة من التحضير حتى يخرج إلى النور.  

مسلسل “حواديت الشانزليزية” ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة بطولة إياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، إنجى المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم  ومن تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وتدور أحداثه فى فترة الخمسينات والحياة الاجتماعية فى هذه الحقبة الزمنية.

تابع مواقعنا