الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يؤمن على المدربين ويشكل لجنة لفض منازعاتهم

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 02:51 م

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا لجميع فروعه لاخطار الأندية التابعه لكل فرع، بضرورة توثيق عقود المديرين الفنيين والمدربين ومديري الكرة بالاتحاد ليتثنى لهم استخراج بطاقات دخول الملاعب في الموسم الجديد 2019/2020، على أن يكون رسم توثيق العقد هو نسبة 3% من القيمة السنوية للتعاقد تسدد بخزينة الاتحاد عند التوثيق.

وسيتم تشكيل لجنة لشئون المدربين تتولى النظر في أي منازعات خاصة بالمدربين، ولن يسمح للمدير الفني المتعاقد مع نادي وتم فسخ التعاقد من جانبه بالتعاقد في ذات الموسم مع ناد آخر في المسابقة ذاتها، ويسمح له بالتعاقد مع ناد آخر إذا كان فسخ العقد من جانب النادي الذي كان يعمل به.

كما سيتم دراسة التأمين الكامل على جميع المدربين الموثق عقودهم بالاتحاد، وسيتم اخطار الأندية بلائحة المدربين ولن يسمح باستخراج البطاقة المعتمدة بدخول الملاعب إلا لمن تم توثيق عقده.

 أسماء اللجنة المؤقتة لتولي إدارة اتحاد الكرة

ينفرد موقع “القاهرة 24” بنشر أسماء اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة لمدة عام، لحين إجراء انتخابات جديدة. وقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة استقالته من الجبلاية بعد الخروج المخزي للمنتخب الوطني الأول أمام جنوب إفريقيا ببطولة أمم إفريقيا مصر 2019، وأرسلت وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية خطابا للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لإخطاره بتعيين لجنة مؤقتة لإدارة الكرة المصرية، حتى إجراء الانتخابات. وشهدت القائمة المختارة من فيفا مفاجآت ثقيلة، حيث تم ترشيح 7 أسماء بينهم عنصران نسائيان، وتم رفض اثنان من المرشحين من قبل وزارة الشباب والرياضة (رجل وامرأة). ورشحت وزارة الرياضة 7 أسماء هي: محمد فضل ومصطفي عزام وعمرو الجنايني وأحمد عبدالله وجهاد عامر وسحر عبد الحق واسم سابع يحتفظ به موقع القاهرة 24 لعدم رغبته في الإعلان حاليا. واستقرت اللجنة المشكلة من فيفا على اختيار 5 أسماء لإدارة الكرة المصرية بجانب تواجد ثروت سويلم مديرا تنفيذيا، وجاءت الأسماء المختارة من قبل فيفا والمزمع الإعلان عنها 19/20 أغسطس كالتالي:

اللجنة المؤقتة لتولي إدارة اتحاد الكرة

1- عمرو الجنايني.

"عمرو

2- محمد فضل.

"محمد

3- أحمد عبدالله.

أحمد عبد الله - اتحاد الكرة
أحمد عبد الله
4- سحر عبد الحق.
سحر عبد الحق - اتحاد الكرة
سحر عبد الحق
5- شعبان بسطاوى.
شعبان بسطاوى - اتحاد الكرة
شعبان بسطاوى

6 – ثروت سويلم

ثروت سويلم - اتحاد الكرة
ثروت سويلم
المفاجأة كانت في استبعاد عزام المقرب جدا من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي الذي كان يعول عليه لإدارة اللجنة المؤقتة الا أنه تم استبعاده بجانب جهاد عامر.
تابع مواقعنا