السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الترجي يوجه رسالة خاصة لـ رئيس كاف بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 07:19 م

وجه نادي الترجي التونسي عبر حسابه الرسمي تويتر رسالة إلى رئيس الاتحاد الإفريقي الملجاشي أحمد أحمد بعد إعلان كاف تتويج النادي التونسي بكأس دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وأوضحت التدوينة انتظار الترجي لبرقية تهنئة من رئيس الكاف، حيث كتب الموقع الرسمي لـ “غول إفريقيا” باللغة الفرنسية: عزيزي السيد، أحمد أحمد (بالإشارة إلى حسابه الرسمي على تويتر):”نحن في انتظار رسالة تهنئة صغيرة من شخصك الكريم موجهة إلى الفائز بالمنافسة الأكبر في القارة الإفريقية”.

وكانت قد كشفت صحيفة المنتخب التونسية، تسريبات من داخل الغرف المغلقة للكاف تؤكد أن رئيس الكاف أحمد أحمد دعم بشكل كبير موقف نادي الوداد المغربي الذي طلب إعادة المباراة النهائية مرة أخري على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الإياب باستاد راداس التونسي، التي أعلنت تتويج الترجي بعد انسحاب النادي المغربي.

وينتظر نادي الزمالك خطابا رسميا من الكاف يخطره بموعد مباراة السوبر الإفريقي مع نظيره التونسي، والتي ستكون في أحد أيام 16 أو 17  أو 18 أغسطس الجاري.

رسميًا.. الترجي التونسي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل رسمي فوز الترجي بدوري أبطال إفريقيا 2018-2019.

وفي بيان رسمي أعلنت لجنة الانضباط قرارها باعتبار الوداد المغربي خاسرا اللقاء بعدما رفض العودة لأرضية الملعب بداعي وجود عطل في تقنية الفيديو، وفوز الترجي بدوري أبطال إفريقيا ومشاركته في السوبر الإفريقي أمام الزمالك بطل الكونفدرالية.

كانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي عقدت اجتماعا اليوم لحسم واتخاذ القرار النهائي الخاص بالمباراة.

تابع مواقعنا