السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصفاقسي يسمح لعمرو جمال بالعودة لمصر لتسوية وضعية التجنيد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 10:40 م

سمح نادي الصفاقسي التونسي لعمرو جمال الوافد الجديد للفريق بالعودة للإراضي المصرية من أجل تسوية وضعية التجنيد الخاصة به.

وكان الصفاقسي قد أعلن عن التعاقد مع عمرو جمال قادمًا من صفوف النادي الأهلي المصري لمده عام علي سبيل الأعارة مع أحقية الشراء .

يذكر أن اللاعب لم يشارك مع النادي الأهلي منذ يناير الماضي بعد الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم ولم يكتب له المشاركة في أي مباراة في الموسم.

ويعاني غزال الأهلي من أزمة في التجنيد كانت عائقا عن سفره إلى تونس للتوقيع للصفاقسي قبل أن يتم حل الأمر وسفره إلى تونسي مع وعد بالعودة من جديد لتسوية وضعية التجنيد الخاصة به.

الصفاقسي يُعلن ضم عمرو جمال على سبيل الإعارة

أعلن فريق الصفاقسي التونسي، تعاقده مع عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح للنادي التونسي شراء اللاعب في نهاية الموسم بشكل نهائي.

ونشر الفريق التونسي صورة ترحيبية باللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلقا عليها: “رسميًا المهاجم المصري عمرو جمال في النادي الرياضي الصفاقسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء”.

عمرو جمال
عمرو جمال

انتقال عمرو جمال إلى الصفاقسي ستكون التجربة الثالثة للاعب في الفترة الأخيرة بعد رحيله للدوري الجنوب إفريقي وشارك مع فريق بيدفيست ثم إلى الدوري الفنلندي.

علي معلول يكشف دوره فى انتقال عمرو جمال للصفاقسي

أكد علي معلول الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي، أنه نصح منصف خماخم رئيس نادي الصفاقسي، بضم عمرو جمال لاعب الأهلي، إلى صفوف الفريق التونسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي الصفاقسي التونسي اليوم الجمعة، ضم عمرو جمال على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مع أحقية الشراء نهائيًا.

وقال علي معلول في تصريحات لإذاعة “ديوان إف إم” التونسية: “كنت على تواصل مع منصف خماخم رئيس نادي الصفاقسي التونسي وطلب نصيحتي في مسألة انضمام عمرو جمال للصفاقسي، وبدوري أعطيته رأيي بمنتهى الحيادية بالتعاقد معه”.

وواصل: “تهمني مصلحة نادي الصفاقسي فوق كل شيء وفوق كل اعتبار، لأنه النادي الذي تربيت فيه”.   وتابع: “عمرو جمال يعتبر ثالث هدافي الأهلي في الوقت الحالي، رغم قلة مشاركاته بعد وليد أزارو ووليد سليمان، وواحد من أبرز المهاجمين في مصر ولاعب دولي”.   وعن إصابات عمرو جمال، قال: “عمرو جمال تعرض لإصابة في 2014، ثم عاد ولعب للأهلي لمدة عامين قبل أن يرحل إلى جنوب إفريقيا وفنلندا، ورغب الفريقين في شراء عقده وضمه، إلا أن اللاعب فضل العودة للاهلي”.   وأشاد معلول بإمكانيات عمرو جمال، قائلاً: “متأكد من إمكانيات عمرو جمال، فهو لاعب منضبط جدًا في التدريبات، وتواجد مع الأهلي في معسكر إسبانيا الأخير، ولعب مع الفريق في مباراتين”.   واختتم حديثه بأن عمرو جمال سيشكل ثنائي خطير مع فراس شواط في خط هجوم الصفاقسي التونسي الموسم المقبل.

 

 

 

تابع مواقعنا