الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكامله حول مقتل مسنه وحفيدتها بمحافظة الشرقية (صور)

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 09:58 م

كانت البداية حينما عثر اهالي ديرب نجم بمحافظه الشرقية علي جثه جارتهم تاجره الفاكهة وبجوارها حفيدتها غارقتين في دمائهم فقد تعالت الصرخات وانتاب الاهالي حاله من الرعب والزعر وعلي الفور تم ابلاغ الشرطة التي انتقلت الي مكان الحادث وهو شقه المجني عليها .

وقد تبين ان الجثة ل امال “ع.ا” تاجره فاكهه 66 عاما وحفيدتها حبيبه 3سنوات مقيمه بشارع المرور مركز ديرب نجم وتم نقلهما لمشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة.

وقد كشفت المعاينة الأولية للنيابة العامة برئاسة جمعة الششتاوي تبين من مناظره جثتي العجوز وحفيدتها انهما تعرضا للضرب بآلة حادة على رأسهما ادت الي وفاتهما مع وجود بعثرة بمحتويات الشقة وفقدان مبلغ مالي قدره عشرون ألف جنيه وخاتم ذهب.

تفاصيل العثور على جثة مسنه وحفيدتها بـ"الشرقية"
تفاصيل العثور على جثة مسنه وحفيدتها بـ”الشرقية”
تفاصيل العثور على جثة مسنة وحفيدتها بـ"الشرقية"
تفاصيل العثور على جثة مسنه وحفيدتها بـ”الشرقية”
تفاصيل العثور على جثة مسنه وحفيدتها بـ"الشرقية"
تفاصيل العثور على جثة مسنه وحفيدتها بـ”الشرقية”

 

وبعد مرور 4 ايام علي الحادث الذي اذهل الجميع مع عدم وجود عداوة للمتهمة حسب ما قاله احد جيران المجني عليها الذي اضاف “لم نشهد من قبل جرائم كتلك الجريمة البشعة التي راحت ضحيتها العجوز والحفيدة الصغيرة”

فقد نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية في إلقاء القبض على المتهم وفك رموز القضية ويدعى” إبراهيم.ص” 30 عاما سائق مقيم قرية القطايع التابعة لدائرة المركز وهو صديق مقرب لوالد الطفلة وكان برفقتهم جميعا منذ أسبوع تقريبا في أحد المصايف واعترف انه ارتكب جريمته بدافع السرقة.

وقد انتقل فريق من نيابة ديرب نجم العامة اليوم بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب لمعاينة مكان الواقعة وإجراء المعاينة التصويرية للجريمة بحضور الجاني وقيامه بتمثيل جريمته فيما تواصل النيابة استكمال التحقيقات في الواقعة.

تابع مواقعنا