الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا| فورلان يعلن اعتزاله كرة القدم

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 02:46 م

أعلن دييجو فورلان نجم منتخب أوروجواي اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة لعدة أندية عالمية، واعتزل اللعب عن عمر يناهز 40 عاماً.

وكان فورلان لعب لأندية عديدة أشهرها أتليتكو مدريد الأسباني، إنتر ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال اللاعب عبر وسائل التواصل الإجتماعي “تويتر”: ” اتخذت قرارًا بإنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف، تغلق مرحلة جميلة مليئة بالذكريات والعواطف العظيمة، لكن هناك تحديات أخرى جديدة سوف تبدأ، شكرًا لجميع الذين رافقوني في هذا الطريق”.

ويشتهر فورلان بإسم “كاتشافاتشا” وهو الإسم الذي كان يطلق على شخصية عرافة كرتونية في مسلسل أرجنتيني تشبه ملامح أفضل لاعب في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

ولعب ديجو فورلان مع منتخب أوروجواي 105 مباراة، سجل 34 هدف وصنع 14 آخرين، ويعد من أفضل اللاعبين في تاريخ منتخب السيليستي.

رسميا.. أتلتيكو مدريد يضم تريبير 3 مواسم

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم، الأربعاء، حصوله على خدمات كيران تريبير، ظهير أيمن فريق توتنهام الإنجليزي، لمدة 3 مواسم مقبلة.

وحسم الأتلتيي الصفقة لصالحه مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، بجانب مجموعة من المكافآت.

ماركا تعلن انضمام ظهير أيسر توتنهام إلى أتليتكو مدريد

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كيران تريبيير ظهير أيمن توتنهام ومنتخب إنجلترا وافق على الانتقال إلى صفوف اتليتكو مدريد الصيف الحالي.

وقالت الصحيفة أن تريبيير سافر إلى العاصمة الإسبانية للاتفاق مع نادي أتليتكو مدريد في صفقة قدرت قيمتها بنحو 30 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن نادي برشلونة رفض عرض من أتليتكو مدريد بشأن لاعبه البرتغالي سيميدو.

يذكر أن ظهير توتنهام سوف يصل إلى مدريد قريباً من أجل إجراء الكشف الطبي للحاق بمعسكر نادي أتليتكو مدريد فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ولعب تريبيير البالغ 28 عام مع ناديه توتنهام نهائي دوري أبطال أوروربا ضد ليفربول الذي انتهى بخسارة توتنهام 0-2، وشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018، وأحرز فى مرمى كرواتيا من ضربة حرة مباشرة التي خسرها منتخب الأسود الثلاثة 1-2 لصالح منتخب كرواتيا.

 

تابع مواقعنا