الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان صبحي يكشف حقيقة توقيعه للزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 12:33 م

نفي رمضان صبحي لاعب الأهلي، الدخول في مفاوضات مع الزمالك، من أجل الانتقال للفريق الأبيض، بعد انتهاء إعارته مع الفريق الأحمر وتجديد إعارته، بعد العودة إلى إنجلترا.

وأكد رمضان صبحي في مداخله هاتفية مع أحمد شوبير عبر قناة “أون سبورت”، أن علاقته بالأهلي ومجلس الإدارة جيدة جدا، مشددًا على احترامه الكامل لنادي الزمالك، ولكن لن افاوض أحد من أجل الانتقال للقلعة البيضاء.

وأشار لاعب النادي الأهلي إلى أنه لم يغضب من استبعاده من قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، ولكنه كان يتمنى انضمامه، موضحا أنه تحدث مع اللاعبين قبل البطولة ودعمهم.

وأضاف أن الفريق بالكامل يركز في الوقت الحالي على الفوز بكل البطولات وخاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا والغائبة عن خزينة النادي منذ فترة.

ووعد “صبحي” جماهير النادي الأهلي بالتركيز بشكل أكبر على تحقيق البطولات هذا العام.

مستشفي الأهلي.. فحص طبي لوليد سليمان ورمضان صبحي وجاهزية محمود وحيد

يخضع الثنائي وليد سليمان ورمضان صبحي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق المران المقرر له السادسة مساء اليوم على ملعب التتش؛ لتحديد فرص مشاركتهما في المران بعد الشكوى من الإصابة عقب مباراة الزمالك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام.

وكان وليد سليمان، قد اشتكى من إجهاد عضلي، فيما تعرض صبحي لكدمة في وجه القدم أدت إلى تورمه.

فيما تعافى محمود وحيد لاعب الفريق بشكل نهائي من إجهاد العضلة الضامة الذي تعرض له قبل معسكر الفريق بالإسكندرية ،الذي خاض خلاله الأهلي لقاءي الزمالك والمقاولون العرب في ختام الدوري العام.

وأصبح وحيد جاهزًا للمشاركة في المران الجماعي بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له، ومشاركته في التدريبات التي أقيمت على ملعب التتش أثناء وجود الفريق في الإسكندرية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة فريق “اطلع برة”بطل جنوب السودان في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 4 أيام، عقب مباراة الزمالك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام .

ومن المقرر أن يعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم لتجديد دوافعهم ومطالبتهم بإغلاق ملف الدوري العام الذي توج به الفريق رسميا والتركيز في بطولة دوري أبطال إفريقيا لاسيما ضربة البداية أمام بطل جنوب السودان.

تابع مواقعنا