الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبري المنياوي يوضح حقيقة مفاوضات الإسماعيلي مع مؤمن زكريا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 02:20 م

نفي صبري المنياوي مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، دخول الدراويش مع الأهلي في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات مؤمن زكريا خلال الفترة المقبلة.

وكان مؤمن زكريا قد خرج من حسابات مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول للأهلي، بعد استبعاده من القائمة الإفريقية.

وأكد المنياوي في تصريحات لقناة “تايم سبورت” أن كل ما يتردد عن تعاقد الإسماعيلي مع مؤمن زكريا أو رغبة الدراويش في الحصول على خدماته سواء عن طريق الإعارة او البيع النهائي ليس له اي إساس له من الصحة”.

واشار” نعم بالفعل الأهلي وعد الإسماعيلي بالإولوية في الحصول على الاعبين المستبعدين، ولكن نحن حتي الأن لم ندخل في خط مفاوضات مع الأهلي بشأن مؤمن زكريا.

وتابع المنياوي حديثه عن الصفقات :”مستمرون في التعاقدات وتدعيم المراكز، هدفنا الظهور بمستوى أفضل عن الموسم الماضي، بجانب التعاقد مع لاعبين من أجل إرضاء الجماهير”.

واختتم حديثه قائلًا” طالبنا اتحاد الكرة بالمساواه مثل الأهلي والزمالك، خلال مباريات الدوري، فنجد مثلا القطبين يخوضون مباراة طنطا على ملعب غزل المحلة، ونحن نلعب لقاء طنطل، على ملعبهم وهذا غير عدل”.

الإسماعيلي يتراجع عن ضم محمود معاذ من سموحة

تعثرت المفاوضات بين سموحة والإسماعيلي، من أجل حصول الدراويش على خدمات محمود معاذ جناح الفريق السكندري، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الحالية.

وكان محمود جابر المدير الفني للإسماعيلي، قد طلب ضرورة التعاقد مع معاذ، بعد الظهور الجيد له خلال الفترة الماضية، بجانب تعويض رحيل طارق طة، الذي رحل عن صفوف الدراويش للإنضمام لبيراميدز.

واشترط مسؤولو الفريق السكندري، الحصول على 15 مليون جنيه للإستغناء عن معاذ لدى الإسماعيلي، ولكن توقفت المفاوضات بسب المبالغة في المقابل المادي.

محمود معاذ لاعب سموحه
محمود معاذ لاعب سموحه

وتعاقد الإسماعيلى مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودى وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطى “دونجا” من الزمالك، بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى من سموحة فضلا عن التعاقد مع العراقى همام طارق وخليل حجي نيمار وحمدى الزوى.

ورحل عن الإسماعيلى كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولى للأهلى وإبراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربى وطارق طه لبيراميدز.

 

تابع مواقعنا