الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق العريان يستعين بـ فريق “المدفعجية” ونعوم في ولاد رزق 2

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 12:37 م

كشف مصدر من داخل الشركة المنتجة لفيلم “ولاد رزق 2″ لـ”القاهرة 24” أن المنتج والمخرج طارق العريان، تعاقد الشركة مع فريق المدفعجية والمطربة الشابة نعوم لتقديم أحد الأغنيات خلال أحداث العمل، والمقرر عرضه بعد أيام قليلة في سباق عيد الأضحى المقبل.

 

وأضاف المصدر أن المدفعجية ونعوم انتهوا خلال الفترة الماضية من تسجيل الأغنية، ومن المقرر طرح الأغنية من خلال شركة مزيكا، ويتم طرحه حصريا عبر خدمة فودافون مع بداية الأسبوع المقبل.

 

وقصة الفيلم تدور حول 4 أشقاء أشقياء، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

“ولاد رزق 2” من بطولة كلا من: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، وآخرون ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج شركة RAW Entertainment.

 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم “ولاد رزق 2″، الأيام الماضية بوسترات رسمية منفردة لأبطال العمل، منهم الفنان أحمد عز في دور “رضا رزق”، وباسم سمرة في دور “عباس الجن”، وخالد الصاوي في دور “كمال”، وأيضا محمد ممدوح في دور “رؤوف حمزاوي”.

أحمد عز
أحمد عز

وما زالت المفاجآت مستمرة في فيلم “ولاد رزق 2″، وبالرغم من أن النجوم المشاركين في العمل، يعتبرون من عمالقة السينما في الفترة الحالية، إلا أنه من المتوقع أن يضم الفيلم أسماء كبيرة أخرى، سواء كانوا مشاركين أساسيين في العمل أو ضيوف شرف أو ظهور خاص.

محمد ممدوح
محمد ممدوح

ويجمع الفيلم العديد من ضيوف الشرف، من بينهم النجمة يسرا وماجد المصري وإياد نصار وخالد الصاوي وباسم سمرة وريم مصطفى وغادة عادل، أما النجمة أصالة ستكون في ظهور خاص.

خالد الصاوي
خالد الصاوي

وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

باسم سمرة
باسم سمرة

وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة “RAW Entertainment”.

 

تابع مواقعنا