السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظافر العابدين في مواجهة أحمد السقا بـ”العنكبوت” سبتمبر المقبل

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 04:22 م

انضم الفنان التونسي ظافر العابدين للمشاركة في بطولة فيلم أحمد السقا الجديد والذي يحمل اسم “العنكبوت”، وذلك بعد مفاوضات خلال الفترة الماضية للمشاركة في بطولة الفيلم أمام السقا، خاصة بعدما قام بقراءة سيناريو الفيلم، ونال إعجابه.

أحداث الفيلم تدور فكرته حول الانتقام، وسيكون هناك صراع قوى بين الفنان التونسي والسقا خلال أحداث الفيلم، ومن المقرر البدء في تصوير أولى مشاهد بالفيلم خلال شهر سبتمبر المقبل في مشاهد سوف تجمعه مع السقا ومني ومني زكي.

يشار إلى أن فيلم ”العنكبوت” بطولة أحمد السقا ومنى زكي وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج وليد صبري.

كما انتهى العابدين، من تصوير مشاهده في مسلسل “عروس بيروت”، قائلًا إن المسلسل سيعرض على قناة “إم بي سي 4” شهر سبتمبر المقبل.

ونشر ظافر، فيديو عبر حسابه على “انستجرام”، قال فيه: “النهاردة آخر يوم تصوير في (عروس بيروت) صورناه في جبال، وإن شاء الله المسلسل يعجبكم، وهيكون على إم بي سي 4 سبتمبر المقبل”.

وتدور قصة المسلسل حول شاب يتعرّف على فتاة بالصدفة ويُغرم بها، لكن والدته (تقلا شمعون) تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة، وجرى تصوير جزء كبير من العمل في تركيا ولبنان، ويظهر فيه ظافر عابدين متحدثًا باللهجة اللبنانية للمرة الأولى.

والمسلسل هو النسخة العربية من مسلسل “عروس اسطنبول”، التركي والذي قام ببطولته كل من أوزدجان دينيز وأصلي أنفير، بينما “عروس بيروت” من بطولة ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون.​

تابع مواقعنا