• بحث عن
  • 7 معلومات عن الصربي ميلوفيتش مدرب الزمالك المحتمل

    محمود عزت

    اقترب نادي الزمالك من حسم ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي للفريق الأول لكرة القدم، ووضع البيت الأبيض عدة مدربين في الصورة أبرزهم الأرجنتيني رامون دياز و البرتغالي جوسفالدو فيريرا والصربي فالدان ميلوفيتش.

    ويقدم “القاهرة 24” أبرز 7 معلومات عن الصربي فالدان ميلوفيتش مدرب الزمالك المحتمل كالتالي:

    • ولد ميلوفيتش في 9 مارس 1970، يبلغ من العمر 49 عام.
    • بدأ المدرب مسيرته في صربيا بتدريب فريق ريد ستار تحت 19 عام في عام 2010 ثم درب نادي يافور إيفانييستا في عام 2011.
    • البداية الحقيقية مع فريق تشوكاريتشكي وحصل معه على كأس صربيا 2014 ةساتمر معهم حتى أكتوبر 2015.
    • انتقل إلى قبرص، ودرب فريق أمونيا القبرصي، ولكنه لم يستمر طويلأ بسبب سؤء النتائج، ثم انتقل بعدها إلى اليونان تحديداً فريق بانيونيوس الذي قام بتدريبه لمدة موسم واحد.
    • عاد إلى صربيا، وقام بتدريب ريد ستار أحد أفضل الفرق في صربيا، وحقق الدوري مع الفريق وقادهم للتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي، وتوج “ميلوفيتش” بجائزة أفضل مدرب في الدوري الصربي موسم 2017-2018.
    • يفضل المدرب طريقة 4-2-3-1، ولم يسبق له التدريب فى الوطن العربي.

    ويواجه الزمالك نظيره ديكاداها الصومالي فى العاشرة مساء الأحد المقبل، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات ذهاب دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا.

    عكس تصريحات مرتضى منصور.. الزمالك لم يغلق باب المفاوضات مع رامون دياز

    يواصل مسؤولو نادي الزمالك التفاوض مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، لتولي القيادة الفنية لفريق الزمالك في الموسم الجديد.

    وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك بالأمس توقف المفاوضات بين الأبيض ودياز بسبب المغالاة المالية من جانب الأرجنتيني حيث يصل راتبه ومساعديه إلى 4.5 مليون دولار.

    وأكد مصدر بالزمالك لـ” القاهرة 24″، أن المفاوضات بين الزمالك ودياز مازالت جارية حتي الآن بعد موافقة المدير الفني على تخفيض راتبه، ولكن دياز طلب القدوم رفقة 8 مساعدين ويحاول الأبيض تقليل العدد إلى 6 مساعدين فقط بجانب مدرب بدني وآخر مصري بالجهاز الفني للأبيض.

    وتابع المصدر أنه رغم إعلان مرتضى توقف المفاوضات إلا أن دياز يعتبر الأقرب لتدريب الزمالك في حال وصول الطرفين إلى صيغة اتفاق خلال الساعات المقبلة، خاصة أن الزمالك فشل في التوصل لاتفاق مع مدرب آخر حتي الآن.

    وتابع أنه يجري العمل الآن على وصول المدرب الأرجنتيني إلى نادي الزمالك ويجري حاليا التفاوض بشأن عدد المساعدين، فدياز يعمل عادةً مع 8 من المساعدين والزمالك يقبله فقط بـ6، ويريد الزمالك تعيين مدرب بدني خاص بهم بينما يريد دياز أن يأخذ مدربه الخاص.

    مرتضى منصور يكشف هوية المدير الفني الجديد لقيادة الزمالك

    كشف مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإعلان عن الجهاز الفني أصبح قريب، بعد أن تعثرت المفاوضات مع رامون دياز مدرب بيراميدز السابق.

    وكان خالد جلال قد تمت إقالته من قبل مجلس إدارة الفريق الأبيض، بعد الخسارة التي تلقاها من الأهلي، بجانب فشله في الحصول على الدوري والنتائج السيئة التي ضربت الفريق خلال فترة قيادته للفريق.

    وأكد رئيس الزمالك، خلال تصريحات له عبر قناة المحور ببرنامج “الزمالك اليوم” الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور” أن هوية المدير الفني ستكون من البلدين صربيا أو اليونان، من أجل التعاقد مع جهاز فني يدير الفريق الفترة المقبلة، خلفًا لرحيل خالد جلال.

    وقال منصور: “أمير مرتضى سيعود غدا وعلى حد أقصى سيتم إعلان اسم المدرب خلال 48 ساعة”.

    وعن إمكانية ورغبه الأبيض في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، أوضح رئيس الزمالك “مرتب دياز كان 4 ونصف مليون دولار مع بيراميدز، ولهذا رفضت التفاوض معه”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق