كريم قاسم يكشف طبيعة دوره في “ولاد رزق 2” بعد فقدان عيناه (فيديو)

سهر عوض

كشف الفنان كريم  قاسم، طبيعة دوره في فيلم “ولاد رزق2″، المقرر عرضه بجميع السينمات المصرية، ابتداءاً من اليوم الخميس،  للمشاركة به في موسم عيد الأضحى القادم.

وقال قاسم في لقاءه مع “القاهرة 24“، إن هناك صعوبة في التعامل مع العدسات اللاصقة التي وضعها بعد فقدان عيناه، بالجزء الأول، وطلب من الجمهور أن  يشاهد أول 10 دقائق من الفيلم حتى يعرف ما الذي يحدث”.

وعن إنضمامه لأشقائه في العمليات الإجرامية، على الرغم من أن شخصيته كانت في الجزء الأول ضعيفة، فقال أن هناك مشاهد بين الأخوة فكل واحد منهم له وجهة نظر مختلفة، ومن الصعب طبيعة الشخصية تتغير مرة واحدة من الطيبة إلى الشر ولكن ممكن بشكل تدريجي.

وأكد على أنه كان متحمسا، لتكرار تجربة “ولاد رزق” مرة ثانية بعد نجاح الأولى، مع كل الجروب، وأشار أنه كان لا يعرف النجم أحمد عز معرفة شخصية، وكذلك عمرو يوسف، بينما أحمد الفيشاوي وداوود، أقرب أصدقائه.

فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة “RAW Entertainment”.

كريم قاسم يتصدر نشرات المجلات بسوق مهرجان برلين

وينتظر قاسم حالياً، عرض مسلسله الجديد “مملكة إبليس” على شبكة شاهد بلس، وهو من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وإيمان العاصي وسلوى خطاب وصبري فواز وآخرون، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

 

وتدور قصة مسلسل “مملكة إبليس”، في إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، والتي تسمى (حارة حدوقة).

ومن جانب آخر، ينتظر قاسم، تصوير فيلمه “أوقات فراغ” الجزء الثاني،  على أن ينتهي المؤلف من كتابته في القريب العاجل، ويبدأ تصويره في مطلع العام القادم 2020، وتم عرض الجزء الأول منه عام 2006، وحقق نجاح كبير، وهو من بطولة أحمد حاتم، عمرو عابد، كريم قاسم، محمد سلام، ومن تأليف عمرو جمال، وإنتاج حسين القلا، وإخراج محمد مصطفى.

كريم قاسم يشارك في مهرجان مراكش بفيلم “ليل خارجي”

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق