السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب رفض ياسمين عبد العزيز الظهور في البرامج الحوارية خلال السنوات الماضية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 08/أغسطس/2019 - 10:38 م

حلت اليوم، النجمة ياسمين عبد العزيز ، ضيفة على برنامج”معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، بقناة “Cbc“، في أول لقاء لها بعد غياب دام 17 عاماً عن ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية.

وكشفت ياسمين عن سبب ابتعادهاعن الظهور في البرامج الحوارية خلال السنوات الماضية، موضحة أن ذلك يرجع إلى ” الفضائح التي تعتمد عليها فكرة البرامج”، الأمر الذي ترفضه تمامًا، على حد قولها.

وأضافت ياسمين إنها دخلت إلى عالم الإعلانات عن طريق، صديقة والدتها التي كانت تمتلك شركة إعلانات في هذا الوقت، وذلك على الرغم من رفض والدها وشقيقها مشاركتها في الإعلانات.

وكشفت ياسمين، عن أول أجر حصلت عليه في سن الثانية عشر كان 250 جنية، وبالنسبة لذلك الوقت، كان مبلغاً وقدرة يصعب تواجده مع طفلة.

تعرف على الحيوان الذي تحبه ياسمين عبد العزيز وتخاف منه منى الشاذلي

كما أنها لا تحب الخروج كثيراً، وتعشق الجلوس برفقة أولادها، قائلة:” ولادي لهم حق عليا؛ وانا مش بحب الظهور والأضواء.. ولا بحب أعمل حوارت صحفية وبمجرد أن ينتهي الفيلم أو المسلسل أنسى ما حدث وابدا من جديد”.

 

 

وكانت آخر أعمال النجمة ياسمين في الدراما، مسلسل “لآخر نفس”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها بطولته كلا من فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، مراد مكرم، هبة عبد الغني،و من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.  .

تابع مواقعنا