السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباريات المحترفين المصريين في انطلاق الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 08/أغسطس/2019 - 11:11 ص

يشهد الدوري الإنجليزي، تواجد 4 لاعبين مصريين، حيث محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وتريزيجيه الوجه الجديد داخل صفوف أستون فيلا وأحمد المحمدي بينما محمد النني داخل صفوف آرسنال.

وتبدأ مباريات الدوري الإنجليزي مساء يوم الجمعة القادم، بضربة البداية بين فريقي ليفربول ونوريتش سيتي.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش بالدوري الإنجليزي

ومن المقرر، أن تقام مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

وتذاع مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي عبر شبكة قنوات “بي ان سبورتس” المُشفرة، وخاصة قناة beIN SPORTS HD 2.

موعد مباراة أستون فيلا وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

ومن المقرر، أن تقام مباراة أستون فيلا وتوتنهام، مساء يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الـ6والنصف مساءًا.

ويلعب ضمن صفوف أستون فيلا الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي.

موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي

يخوض الأرسنال يوم الأحد القادم، معركة البداية أمام نظيره نيوكاسل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

ويلعب الدولي المصري محمد النني داخل صفوف الأرسنال.

كلوب يكشف حقيقة ضم بديل صلاح وخطته للمنافسة على لقب البريميرليج

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن العديد من الأشياء قبل بداية الموسم الجديد، ويلاقي ليفربول نظيره نوريتش سيتي الصاعد حديثاً مساء الجمعة المقبل ضمن افتتاح مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأجرت شبكة “سكاي سبورتس” حوارًا حصرياً مع المدير الفني الألماني ناقش من خلالها عن سياسته حول الصفقات هذا الموسم في ظل تدعيم الريدز الذي يعتبر في أضيق الحدود، ولم ينفق الكثير من الأموال على النقيض في المواسم الماضية.

تحدث كلوب في حواره المطول: “من الواضح أننا لسنا في أفضل لحظاتنا ، فقد لعبنا مباراتين صعبتين لأسباب مختلفة في فترة ما قبل الموسم ، لذلك لم نكن نعرف كيف ستسير الأمور، لعبنا أمام مانشستر سيتي بشكل جيد الشوط الثاني، لكنك لم نقاتل بنفس القدر من المعتاد”.

وأضاف كلوب : لم نكن مائة في المائة ، لم يكن سيتي مائة في المائة ، لكنني رأيت الكثير من الأشياء الجيدة من جانب سيتي مرة أخرى”.

وتابع كلوب :”صلاح وماني الآن معنا، الجمهور يعتقد أن يوجد بدلاء أفضل من اللاعبين الذين لدينا لكن دون أن يكون هناك الدليل”.

واستمر في تصريحته :”ما يحدث أشبه بالسيارة الجديدة سيارتك القديمة موثوق بها تمامًا، لكن تريد سيارة جديدة بعد أسبوعين وبعدها تنهار”.

وعن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي قال :”كان هناك إنفاقًا ضخمًا خلال الصيف الحالي، مانشستر سيتي أبرم أكبر صفقة في تاريخه من خلال شراء رودري مقابل 62.5 مليون استرليني ، من جانب ىخر تعاقد اليونايتد مع أغلى مدافع في العالم وهو هاري ماجواير،و أيضًا آرسنال جاء بنيكولاس بيبي في صفقة تاريخية مقابل 72 مليون سترليني وتوتنهام تعاقد مع أكبر صفقة في تاريخه وهو الفرنسي ندومبيلي مقابل 62.8 مليون استرليني”.

وأردف :”هناك ستة فرق على الأقل سوف تنافس على اللقب، حتى إيفرتون أظهروا طموحًا كبيراً لقد فعلوا الكثير وأعتقد أنهم سوق يتعاقدون مع لاعبين على الأقل، بالإضافة غنهم فريق جيد للغاية، ويوصلوا التحسن”.

وفي نفس السياق، تحدث كلوب قائلاً: ” الناس يعتقدون أن أرسنال وتشيلسي لن يتغيرون، حسنأ اعتقد أنهم على الطريق الصحيح، خاصة فرانك لامبارد الذي يبدي الطموح والإثارة الكاملة لقيادة البلوز”.

ونجح مانشستر سيتي مؤخرًا في التتويج ببطولة الدرع الخيرية بعد الفوز الذي حققه على حساب ليفربول (5-4) بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في وقته الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

تابع مواقعنا