السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف علي أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 08/أغسطس/2019 - 04:30 م

يستعد الفنان عمرو دياب ، لإقامة حفل ضخم بالساحل الشمالي في منطقة العلمين الجديدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

وحددت الشركة المسؤولة عن تذاكر الحفل “ticketsmarche”، أسعار التذاكر، حيث جاءت في 3 فئات وهما، سيلفر 500 جنيه، وجولد 800 جنيه، و VIP 1000 جنيه. 

ومن المنتظر أن يطرح الهضبة ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “أنا غير” كاملًا في شهر أغسطس الجاري، حيث طرح منه أغنية “بحبه” رسميا علي موقع “يوتيوب”، والتي تصدرت التريند فور صدورها، واقتربت الأغنية من المليون ونصف المليون مشاهدة على “يوتيوب” بعد طرحها منذ أيام قليلة، وهي أغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان: محمد يحيى، وتوزيع موسيقي: أسامة الهندي.

وكان الهضبة، قد طرح برومو الأغنية الرئيسية من ألبومه «أنا غير» مؤخرًا، وأعلنت صفحته الرسمية على موقع فيس بوك عن طرح الأغنية كاملة قريبًا، وحققت النسخة المسربة من الأغنية انتشارًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، النسخة التي تم تسريبها لأغنية “أنا غير” هي ريمكس للأغنية وليست الأغنية الأصلية.

وسجل الهضبة نسختين من الأغنية واحدة أصلية والأخرى “ريمكس” مثلما حدث في ألبومه الماضي “كل حياتي” عندما صدرت أغنية “باين حبيت” بنسختين، ومن المتوقع أن يطرح عمرو دياب عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب الأغنية الأصلية قريبًا، “أنا غير” كلمات أحمد مرزوق، لحن محمد يحيى ، توزيع أسامة الهندي.

تابع مواقعنا