الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا..الإسماعيلى يضم مدافع الداخلية 5 سنوات مقبلة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 08/أغسطس/2019 - 11:09 م

نجح إدارة الإسماعيلي برئاسة محمود عثمان فى التعاقد مع إبراهيم أبو اليزيد، مدافع نادي الداخلية، وجاء التعاقد لمدة خمس سنوات مقبلة تبدأ من موسم 2019-2020.

وكان اللاعب من أبرز مدافعي الدوري المصري، وقدم أداء طيب للغاية خلال الموسم الماضي، وكان اللاعب قريب من الانتقال إلى المصري البورسعيدي قبل أن ينجح الإسماعيلي فى التعاقد مع اللاعب.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي تعاقد مع 8 صفقات حتى الآن، ويحاول النادي العودة للمنافسة على جميع الألقاب خلال الموسم القادم.

ولعب أبو اليزيد 30 مباراة في الدوري المصري ومباراة وحيدة في كأس مصر خلال الموسم المنصرم، سجل هدفين وصنع آخرين.

الإسماعيلي عن بيع عماد حمدي: “ما نعرض النادي في مزاد أحسن”

علق مصدر مسؤول داخل إدارة الإسماعيلي، على بيع عماد حمدي لاعب الدراويش، بعد أن وصل للاعب عدة عروض من جانب بعض الأندية، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتلقى حمدي عددًا من العروض من قبل سموحة، وإنبي، والاتحاد السكندري، بعد الظهور الجيد له مع الدراويش خلال الفترة الماضية”.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24” أن هناك بعض الإندية التي قدمت عروض من أجل الحصول على خدمات عماد حمدي، ولكن مجلس الإدراة رفض رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية”.

وأضاف: “نحتاج لخدمات اللاعب خلال الأيام المقبلة، في ظل عدم الإستغناء عنه من قبل الجهاز الفني، حيث يعد عماد حمدي من أفضل لاعبي وسط الملعب في الدوري الممتاز”.

وأشار: “الأهلي حصل على متولي، والزمالك تعاقد مع عواد، وبيراميدز تمكن من خطف طارق طه وبامبو رحل عن الفريق، كل ذلك من أركان الفريق ولاعبين أساسيًا”.

وتابع ساخرًا: “مانعرض النادي أحسن في مزاد”.

واختتم: “نحتاج لتعويض رحيل هؤلاء اللاعبين، ومازلنا نبحث عن البديل، ولم نقدم ما يرضي الجماهير من صفقات”.

صبري المنياوي يوضح حقيقة مفاوضات الإسماعيلي مع مؤمن زكريا

نفي صبري المنياوي مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، دخول الدراويش مع الأهلي في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات مؤمن زكريا خلال الفترة المقبلة.

وكان مؤمن زكريا قد خرج من حسابات مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول للأهلي، بعد استبعاده من القائمة الإفريقية.

وأكد المنياوي في تصريحات لقناة “تايم سبورت” أن كل ما يتردد عن تعاقد الإسماعيلي مع مؤمن زكريا أو رغبة الدراويش في الحصول على خدماته سواء عن طريق الإعارة او البيع النهائي ليس له اي إساس له من الصحة”.

واشار” نعم بالفعل الأهلي وعد الإسماعيلي بالإولوية في الحصول على الاعبين المستبعدين، ولكن نحن حتي الأن لم ندخل في خط مفاوضات مع الأهلي بشأن مؤمن زكريا.

وتابع المنياوي حديثه عن الصفقات :”مستمرون في التعاقدات وتدعيم المراكز، هدفنا الظهور بمستوى أفضل عن الموسم الماضي، بجانب التعاقد مع لاعبين من أجل إرضاء الجماهير”.

واختتم حديثه قائلًا” طالبنا اتحاد الكرة بالمساواه مثل الأهلي والزمالك، خلال مباريات الدوري، فنجد مثلا القطبين يخوضون مباراة طنطا على ملعب غزل المحلة، ونحن نلعب لقاء طنطل، على ملعبهم وهذا غير عدل”.

الإسماعيلي يتراجع عن ضم محمود معاذ

تعثرت المفاوضات بين سموحة والإسماعيلي، من أجل حصول الدراويش على خدمات محمود معاذ جناح الفريق السكندري، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الحالية.

وكان محمود جابر المدير الفني للإسماعيلي، قد طلب ضرورة التعاقد مع معاذ، بعد الظهور الجيد له خلال الفترة الماضية، بجانب تعويض رحيل طارق طة، الذي رحل عن صفوف الدراويش للإنضمام لبيراميدز.

واشترط مسؤولو الفريق السكندري، الحصول على 15 مليون جنيه للإستغناء عن معاذ لدى الإسماعيلي، ولكن توقفت المفاوضات بسب المبالغة في المقابل المادي.

تابع مواقعنا