الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“روحي سرحي شعرك”.. القبض على مصريتين في الكويت لاتهامهما بنشل السيدات

القاهرة 24
أخبار
الخميس 08/أغسطس/2019 - 10:54 ص

القت الأجهزة الأمنية بدولة الكويت القبض على مصريتان، قاما بنشل العامة، وتبين أنهما مسجل بحقهما قضايا سرقة واعتداء، كما أنهما شكلا عصابة للسرقة والنشل.

وبحسب صحيفة “الراي”، باشر رجال الأمن التحقيق مع مصريتين، سجلاهما حافلان بقضايا السرقة والاعتداء بالضرب ومتهمتان بأنهما نشّالتان شكلتا ثنائياً لتنفيذ مخططات سرقة المواطنين والمقيمين في المساجد والأسواق العامة.

وأضافت الصحيفة، أنه تم ضبط مصرية ثالثة برفقتهما تبيّن أن إقامتها منتهية وجار التحقيق معها لمعرفة ما إذا كانت تشاركهما أعمالهما غير القانونية، وذلك بعد أن فشل مخطط الاثنتين في افتعال مشاجرة مع مواطنة داخل أحد المساجد في منطقة السالمية لسرقة هاتفها.

وذكرت الصحيفة، أن تفاصيل الحادثة بدأت عندما وضعت المصريتين في دائرة الاتهام بالـ«نشل»، بعدما دخلت مواطنة أحد المساجد في منطقة السالمية لأداء صلاة العصر.

الكويت تمنع الوافدين من شراء الأسماك

 

وأضافت الصحيفة، تفاجأت السيدة بدخول غير مبرر من قبل مصريتين داخل المسجد بدأتا بالتحرش بها لافتعال مشاجرة على وقع «إمشي مشطي شعرك ياختي»… وبالفعل نشبت بينهن مشاجرة وتبادل سب وضرب”.

وتابعت الصحيفة، أنه وخلال ذلك اتضح للمواطنة أن «المتحرّشتين» تحاولان سرقة هاتفها النقال، حينها سارعت إلى إبلاغ عمليات وزارة الداخلية وتمكنت من إيقافهما حتى وصلت أقرب دورية أمن وتم ضطهما وضبط الثالثة التي كانت برفقتهما لأن إقامتها منتهية.

فيما قال مصدر أمني إنه «عند الاستعلام عن مفتعلتي الشجار، تبين أن سجليهما حافلان بقضايا السرقة، وقضايا الاعتداء بالضرب، حيث تشير التحريات الأولية أنهما دائماً ما تفتعلان المشاجرات في المساجد الأسواق العامة لتسهيل عمليات (النشل)، إلا أن مخططهما مع المواطنة فشل.

وعليه تمت إحالة جميع المتهمات إلى الحجز وتسجيل قضية اعتداء بالضرب ضد من اتهمتهما المواطنة بضربها ومحاولة سرقتها، وجار استكمال التحقيقات اللازمة معهما ومع الثالثة المرافقة لهما واتخاذ الإجراءات القانونية».

تفاصيل التحقيقات مع «خلية الكويت».. خططوا لإنشاء خلايا إخوانية بدول الخليج

تابع مواقعنا