الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صراع بين سموحة وإنبي على ضم ثنائي الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 08/أغسطس/2019 - 10:30 ص

داخل إسلام محارب وهشام محمد لاعبا الأهلي، دائرة اهتمامات أندية الدوري الممتاز، من أجل الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان محارب وهشام محمد قد خرجا من حسابات مارتن لاسارتي، بعد استبعادهما من القائمة الإفريقية، بجانب عدم الاستعانه به خلال الفترة الماضية داخل التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر.

وقدم نادي سموحه عرضا من أجل ضم هذا الثنائي، على سبيل الإعارة في ظل احتياج الفريق السكندري لهم خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه قدم نادي إنبي عرضًا من أجل ضم هذا الثنائي، في ظل تجاهل الجهاز الفني لهم بجانب طلب على ماهر المدير الفني للفريق البترولي، بضرورة التعاقد معهم ولو على سبيل الإعارة.

سموحة يجدد عقد مهاجمه خوفًا من إغراءات القطبين

نجح مسؤولو نادي سموحة في تجديد عقد حسام حسن مهاجم الفريق السكندري،  في ظل سياسة الحفاظ على القوام الأساسي بناء على تعليمات المدير الفني حسام حسن.

وتلقى اللاعب عروضا كثيرة من أندية الدوري الممتاز أبرزها من القطبين “الأهلي والزمالك”، بعد ظهوره بمستوى جيد  مع فريقه خلال الفترة الماضية، بجانب انضمامه للمنتخب الوطني مع الإرجنتيني هكتور كوبر.

كما كان هناك مفاوضات من جانب نادي بيراميدز لضم حسام حسن إلا أن النادي حديث العهد على الكرة المصرية ضم الغاني جون أنطوي وأحمد علي بالإضافة إلى دودو الجباس.

ووقع حسام على موسمين بالإضافة إلى الموسم المتبقي له في عقدة مع الفريق السكندري.

وانتقل حسام حسن إلى سموحة قادما من الداخلية في عام 2016.

وشارك حسام حسن مع سموحة في 106 مباراة سجل خلالهم 29 هدفا وصنع 8 آخرين.

الإسماعيلي يتراجع عن ضم محمود معاذ من سموحة

تعثرت المفاوضات بين سموحة والإسماعيلي، من أجل حصول الدراويش على خدمات محمود معاذ جناح الفريق السكندري، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الحالية.

وكان محمود جابر المدير الفني للإسماعيلي، قد طلب ضرورة التعاقد مع معاذ، بعد الظهور الجيد له خلال الفترة الماضية، بجانب تعويض رحيل طارق طة، الذي رحل عن صفوف الدراويش للإنضمام لبيراميدز.

واشترط مسؤولو الفريق السكندري، الحصول على 15 مليون جنيه للإستغناء عن معاذ لدى الإسماعيلي، ولكن توقفت المفاوضات بسب المبالغة في المقابل المادي.

محمود معاذ لاعب سموحه
محمود معاذ لاعب سموحه

وتعاقد الإسماعيلى مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودى وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطى “دونجا” من الزمالك، بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى من سموحة فضلا عن التعاقد مع العراقى همام طارق وخليل حجي نيمار وحمدى الزوى.

ورحل عن الإسماعيلى كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولى للأهلى وإبراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربى وطارق طه لبيراميدز.

تابع مواقعنا