الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب بالساحل وتامر حسني في عمان.. خريطة حفلات موسم عيد الأضحى

القاهرة 24
أخبار
الخميس 08/أغسطس/2019 - 06:43 م

يستعد نجوم الغناء لإحياء عدة حفلات تزامنًا مع عيد الأضحى، حيث من المعتاد أن يتصدر الكبار حفلات هذ الموسم في مصر، ولكن حدث العكس وتصدر الصاعدين الحفلات المصرية، أما كبار النجوم مثل تامر حسني وعمرو دياب واصالة فمنهم من يحيي حفله بعد العيد مباشرة، والبعض الآخر يقيمون خارج مصر..

ويعرض لكم “القاهرة 24” قائمة يوجد بها جميع حفلات موسم عيد الأضحى بمصر والوطن العربي

 

عمرو دياب

يستعد الهضبة لإحياء حفل ضخم بالساحل الشمالي، وذلك يوم 16 أغسطس الجاري، وهو ما يجعله خارج سباق عيد الأضحى، ومن المتوقع أن يشهد الحفل أكبر حضور جماهيري كعادة “رئيس جمهورية الساحل الشمالي” مثلما لقبه جمهوره.

تامر حسني

يحيي نجم الجيل حفل غنائي في سلطنة عُمان، 15 أغسطس الجاري، بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى، والذي يكون ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي على مسرح المروج بعمان، كما يحيي أيضا حفلا بالساحل الشمالي يوم 30 من الشهر نفسه، ويعد الحفل خارج سباق عيد الأضحى.

أصالة

 تستعد المطربة أصالة لإحياء حفل غنائي في لندن في 13 أغسطس على هامش الاحتفالات بعيد الأضحى،  و يشاركها المطرب ماجد المهندس، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

إليسا

كما تحيى النجمة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا ضمن مهرجان بنزرت الدولي، يوم ١٤ من أغسطس، والذي يتزامن مع إجازة عيد الأضحى 2019.

هيفاء وهبي

وتستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي،لإحياء حفل بمهرجان جوتنبرج الثقافي الدولي في السويد، يوم 10 أغسطس، وكانت هيفاء وهبي مرت مؤخرا بأزمة صحية، خلال الفترة الماضية، وتوقفت فيها عن الغناء وإحياء الحفلات.

كارول سماحة

تحيى اللبنانية كارول سماحة حفل غنائي على مسرح قرطاج في تونس، الجمعة 9 أغسطس الجاري.

نجوي كرم

وتقوم نجوى كرم، لإحياء حفل غنائي بمهرجان الفحيص الأردن، الجمعة  16 أغسطس الجاري.

  زياد برجي

ويحيي المطرب اللبناني زياد برجي، حفلًا غنائيًا ضمن موسم حفلات عيد الأضحى المبارك، بمدينة طبرجا بجبل لبنان، الاثنين 12 أغسطس. 

 محمد عساف

ويستعد الفنان الفلسطيني محمد عساف، لإحياء أول حفل له في العراق، 14 أغسطس، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، في نادي اليرموك بالعاصمة بغداد.

 أدهم سليمان

كما يحيى المطرب أدهم سليمان، حفل في أحد النوادي بالإسكندرية، الجمعة 16 أغسطس الجاري، كما يحيي أدهم حفل ثاني أيام عيد الأضحى بنادي القوات المسلحة في أسيوط، وسعر تذكرة الحفل 130 جنيهًا.

 مروان خوري

وأعلن المطرب اللبناني مروان خوري عن إحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في تونس خلال شهر أغسطس، والتي تبدأ من 13 أغسطس الجاري، في مدينة “كارثاج” بقرطاج، ويليها حفل يوم 14 من نفس الشهر في مدينة الحمامات، ثم يوم 16 في مدينة بنزرت، واخر حفلاته في الجولة، يوم 17 في مدينة سوسة.

 صابر الرباعي

ويقدم الفنان صابر الرباعي، ضمن فعاليات مهرجان بنزرت الدولي الـ36، حفل الختام، ١٧ من أغسطس الجاري.

ملحم زين

يستعد الفنان ملحم زين، لإحياء حفل غنائي ساهر له، في سوريا، يوم 14 أغسطس المُقبل، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، ضمن سلسلة الحفلات التي يتم إحياؤها في هذا الموسم بمختلف الدول العربية، وأعلن ملحم زين عن نفاد تذاكر الحفل التي تم طرحها للجمهور، على الرغم من تبقي أسبوعين حتى الموعد المحدد للحفل.

نانسي عجرم

وأعلنت نانسي عجرم عن استعدادها لإحياء حفل غنائي،  15 أغسطس الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك في دبي.

كاظم الساهر

ويشارك الفنان كاظم الساهر، في احتفالات عيد الأضحى 2019، بإحياء حفلين في قطر يومي 16 و17 أغسطس الجاري.

عاصي الحلاني

وكذلك يستعد عاصي الحلاني لإحياء عدد من الحفلات في العديد من دول العالم، حيث يحيي يوم 3 أغسطس حفل في أحد فنادق قبرص، ويوم 12 من نفس الشهر في لندن، وفي سوريا يحيي حفل يوم 14، ويختتم جولته بحفل في تونس يوم 17 من أغسطس.

وائل جسار

ويستعد المطرب وائل جسار، لإحياء حفل غنائي في البحرين، ضمن احتفالات عيد الأضحى، الأربعاء ١٤ أغسطس ٢٠١٩.

بوسي والليثي

ويحيي الليثي وبوسي الحفل المقام في شاطئ هاسيندا، بمشاركة الراقصة أوكسانا والدى جى هادي السباع.

أحمد كامل

حفل الفنان أحمد كامل بقاعة النهر في ساقية عبدالمنعم الصاوي ثالث أيام العيد 13 أغسطس الجاري، وسعر التذكرة 97 جنيهًا.

حكيم

يحيي الفنان حكيم حفلا بثالث أيام العيد 13 أغسطس في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي.

بلاك تيما

حفل بلاك تيما بقاعة النهر في ساقية عبدالمنعم الصاوي رابع أيام العيد 14 أغسطس، وسعر التذكرة 87 جنيهًا.

رامي صبري

وفي رابع أيام العيد 14 أغسطس الجاري يحيي الفنان رامي صبري حفله في بورتو سعيد.

أحمد شيبه

يحيي المطرب الشعبي شيبه حفل غنائي ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك، يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس المقبل، في الزمالك

تابع مواقعنا