الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: “مش ممكن السيسي يعمل ملاعب ويمنعوا المباراة في ستاد القاهرة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 08/أغسطس/2019 - 11:53 م

أعلن المستشار مرتضى منصور عن غضبه الشديد حيال تأجيل مباراة الفريق أمام ديكادها الصومالي في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور في فيديو عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” إنه حزين بشدة لما جرى مع فريق نادي الزمالك، فليس من المنطقي أن يدشن الرئيس السيسي كل تلك البنية التحتية والملاعب المميزة في الإسماعيلية والقاهرة و السويس، وياتي ضابط أياًا كانت رتبته ليمنعني من خوض المباراة في القاهرة.

وأضاف: “هذه بداية غير موفقة على الإطلاق، لماذا كل هذا التعنت الواضح والغير مبرر، هذه الأيادي المرتشعة عليها الرحيل فوزًُا من مناصبهم، كيف استطعت تأمين الجماهير في أمم إفريقيا؟ ولم يحدث أي مشكلة”.

وأشار مرتضى في حديثه إلى نقطة تأمين الملاعب، حيث قال: لا يمكن للشرطة والجيش الذين سيأمنون الملايين في صلاة العيد او في متنزهات العامة كالقناطر الخيرية مثلًا والأهرامات، ولا يمكنهم تأمين مباراة للزمالك في ستاد القاهرة،

وأوضح: “حاولت الاتصال بوزير الشباب والرياضة ولم أستطع، تم إيقاف لاعب الفريق الصومالي في المطار بسبب وزارة الخارجية، التي رفضت جوازات السفر الدبلوماسية للاعبين، قبل أن يتم مطالبتهم بالانتظار ليوم السبت وكان الأمر سيكون فضيحة لولا تدخل الأمن”.

وأشار: “الحل الوحيد أمامنا هو إقناع الفريق الصومالي بالحصول على الموافقة بتأجيل مواجهة الزمالك، بعد أن تم منعه من اللعب على بترو سبورت، بالرغم من لعب بيراميدز مباراته الإفريقية على ملعب الدفاع الجوي”.

واختتم: “حصلت على موافقة على اللعب في ستاد القاهرة بحجة وجود إصلاحات لمدة 4 أشهر هذا الأمر يعد هدار لمال عام ولن يتم السكوت عليه”.

وفي السياق نفسه،

قرر طارق يحيى المدير الفني المؤقت لنادي لزمالك، منح لاعبي الفريق راحة خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وجاء قرار المدير الفني المؤقت للقلعة البيضاء بعد تأجيل مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي إلى 16 أغسطس الجاري.

وعلى صعيد آخر، وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على تأجيل مباراة الزمالك وديكاداها بطل الصومال بذهاب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا.

وتلقت إدارة الزمالك موافقة رسمية من “كاف” بتأجيل مباراة الفريق مع ديكاداها الصومالي بذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، على أن تقام المباراة في التاسعة مساء يوم 16  أغسطس الجاري على ملعب بتروسبورت.

تابع مواقعنا