الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“cne” تكشف حقيقة ارتفاع أسعار باقات “bein” في مصر بعد توقف “beoutQ”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 08/أغسطس/2019 - 05:17 م

أصدرت مجموعة “cne”، بيانًا توضح فيه حقيقة زيادة أسعار باقات “bein سبورت”، في مصر، بعد غلق الـ”beoutQ”.

وقالت “cne” في بيان لها، إنه لا حقيقة لوجود زيادات في أسعار الاشتراكات الخاصة بباقات “beIN Sports”، في مصر، كاشفًة عن بعض الباقات الجديدة.

وأضافت أن الباقة الترفيهية، تم خفض قيمتها في مصر، أما عن عرض الـ back to school متوافر في مصر، ومن خلاله يمكن للعميل الاستمتاع بالقنوات كاملة، عند اشتراكك في باقات الرياضة.

فيفا يهدد السعودية بتجميد النشاط الرياضي في المملكة بسبب بي آوت “beoutQ” (صورة)

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الاتحاد السعودي بتجميد النشاط الرياضي في المملكة بسبب قنوات بي آوت كيو.

وطالب فيفا السعودية بإيقاف بث قنوات بي اوت فورا أو تجميد النشاط الرياضي بالكامل في المملكة.

ويأتي ذلك بعد شكاوي بي ان سبورت لفيفا واللجنة الأولمبية الدولية بسبب قرصنة بي اوت.

غلق قنوات بي أوت

وفوجي المشاهدون دون أي سابق إنذار بتوقف بث بي اوت كيو في جميع الأجهزة حول العالم، وبعد ذلك بدء المشاهدون في البحث عن أي بيان رسمي من المسؤولين عنها لمعرفة ما حدث، ولكن حتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي يكشف عما حدث، وهذا ما جعل الأمر بين احتمالين إما قنوات بي اوت كيو قد انتهت للأبد، ولن تعود مرة أخرى، أو أن هناك عمليات صيانة تتم في إجهزة بي اوت كيو، وستعود خلال ساعات.

حيث صدر بيان من أحد الحسابات “غير الرسمية” التابعة قنوات بي اوت كيو، والحساب تحت اسم ” الدعم الفني beoutq “، ونشر هذا الحساب تغريدة تشير إلى أن بي اوت كيو قد توقفت بسبب أعمال الصيانة، وأنها ستعود خلال الساعات القليلة القادمة لأنهم الآن في المراحل الأخيرة في أعمال الصيانة، ولذلك من المتوقع أن تعود بي اوت كيو حسب هذا البيان خلال الساعات القادمة.

السعودية ترفض المشاركة في تسوية نزاع مع قطر بسبب “beIN Sport”

وفى وقت سابق، قررت قطر تسريح نحو 300 شخص يعملون في مجموعتها الإعلامية ”بي إن“ الرياضية، وألغت عقود عملهم لتقليص خسارة الشركة.

وبحسب ما نقلت وكالة “بلومبيرج” على لسان ذوي صلة بالموضوع قولهم، إن تضاؤل مداخيل شركة ”بي إن“ المملوكة للحكومة القطرية، جعلها تقلّص عمالتها بنحو 18%، وهو رقم قالت الوكالة إنه ”سرّي“، ولم تعلنه المجموعة الإعلامية القطرية التي كانت أشارت في وقت سابق إلى أنها ”مضطرة لاتخاذ إجراءات تقشف قاسية“ تحت ضغط ما زعمت أنه القرصنة من قبل قناة ”بي أوت كيو“ كما قالت الوكالة.

beIN Sports تنج فى وقف قرصنة

ونفت وزارة الإعلام السعودية في بيان أن يكون مقر (بي أوت كيو) في المملكة وقالت ”تدرك وزارة الإعلام أن أجهزة الاستقبال الخاصة بـ(بي أوت كيو) متاحة في عديد من الدول، بما في ذلك قطر وشرقي أوروبا“.

وأضافت أن السعودية ”كافحت ولا تزال تكافح من خلال وزارة التجارة والاستثمار جميع أنشطة (بي أوت كيو) في البلاد دون هوادة“.

واحتجت المملكة العربية السعودية على منظمة التجارة العالمية برفضها المشاركة في إجراءات تسوية النزاع، المتعلق بحقوق الملكية الفكرية مع قطر.

تابع مواقعنا