الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة إطلع بره في دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 01:39 م

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة إطلع بره الجنوب سوداني، في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق قبل المواجهة المرتقبة في أولى المواجهات نحو استعادة اللقب الغائب.

ويلتقي الأهلي إطلع بره الجنوب سوداني، مساء بعد غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

 موعد وصول منافس الأهلي بدوري الأبطال

يفتتح قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك مبارياتهما بدوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل بالدور التمهيدي، حيث يواجه الأهلي نظيره إطلع برة جنوب السوداني على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بينما يواجه الزمالك ديكاداها الصومالي على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ونجح مسؤولو الأهلي والزمالك في الاتفاق مع إطلع برة وديكاداها على إقامة مباراتي الذهاب والإياب بالقاهرة.

وتصل بعثة إطلع برة إلى القاهرة مساء اليوم الخميس من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي، على أن تتواجد البعثة بالقاهرة حتى موعد مباراة الإياب يوم ٢٣ أغسطس الجاري.

فيما وصلت بعثة ديكاداها إلى القاهرة مساء أمس، على أن تخوض أول مران مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت الفرعي من أجل الاستعداد لمواجهة الزمالك.

تابع مواقعنا