الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك على أعتاب إعلان التعاقد مع رامون دياز لتدريب الفريق

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 11:19 ص

اقترب نادي الزمالك من إعلان تعاقده مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق بيراميدز لتوليه مهمة قيادة الفارس الأبيض قبل انطلاق الموسم الجديد.

يتبقي للزمالك خطوة واحدة تفصله عن إتمام تعاقده مع المدرب الأرجنتيني، وهي الاتفاق على البنود الشخصية ثم توقيع العقود بشكل رسمي بعدما توصلا الطرفان إلي إتفاق شبه رسمي.

وشهدت مفاوضات القلعة البيضاء مع دياز خلافا بعدما طلب الأرجنتيتي توليه مهمة قيادة بجهازه الفني كاملا الذي يضم  7 مساعدين، وهذا ما رفضه الزمالك الأ أن تراجع مؤخرا ووافق على طلبه.

كما طالب رامون دياز التوقيع على عقود تدريبه للفارس الأبيض لمدة عامين، ولكن استطاع مسئولو الزمالك إقناعه بإن يكون العقد لمدة عام واحد.

ويحاول الزمالك الذي يتولي طارق يحيي مسئولية تدريبه مؤقتا إنهاء التعاقد مع المدير الفني قبل بداية مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي تأجلت مباراته أمام ديكاداها الصومالي حتي 16 أغسطس الجاري.

رامون دياز يوافق على تخفيض راتبه لتدريب الزمالك

اقترب الأرجنتيني رامون دياز من تدريب فريق الزمالك في الموسم المقبل، خلفًا لطارق يحيي الذي يقود الأبيض لفترة مؤقتة.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالأمس، توقف المفاوضات مع دياز بسبب المقابل المادي، حيث يتقاضي 4.5 مليون دولار.

وعلم “القاهرة 24” أن دياز بات على أعتاب الزمالك بعد اتفاق الطرفين على المقابل المادي، حيث وافق الأرجنتيني على تخفيض راتبه إلى 2.5 مليون دولار، ويحاول الأبيض تخفيض الراتب إلى 2 مليون دولار.

ورغم موافقة دياز على تخفيض المقابل المادي، إلا أن الأزمة القائمة بين الطرفين بسبب المساعدين، حيث تمسك الأرجنتيني باستقدام 8 مساعدين له، ويتمسك الزمالك باستقدام 6 مساعدين فقط، للرغبة في تواجد مدرب مصري بالجهاز بجانب معد بدني، ولكن دياز يتمسك بمساعديه الثمانية.

ورغم تفاوض الأبيض مع أكثر من مدرب حاليًا، إلا أن دياز هو الأقرب لقيادة الزمالك في الموسم الجديد، بعد إبداء المدرب الأرجنتيني رغبته في قيادة الزمالك، ومن المنتظر حسم كافة الأمور خلال الساعات المقبلة.

ويقود أحمد مرتضى منصور المفاوضات مع وكيل أعمال دياز ونجله ماريانو دياز لإقناعهم بقبول العرض الأبيض والموافقة على تدريب الزمالك في المرحلة الجديدة، خاصة في ظل رغبة الأرجنتيني أيضا علي خوض تجربة جديدة بالزمالك بعد قيادة فريق بيراميدز الموسم المنقضي.

وفي سياق متصل، وافق الصربي ميلوفيتش، على تدريب نادي الزمالك واتفق على كل شيء يتعلق بتعاقده مع الأبيض، ولكن الزمالك ينتظر الرد الأخير لرامون دياز في حال التوصل إلى اتفاق، وفي حال فشل استقدام دياز سيعلن الزمالك عن توقيعه مع ميلوفيتش رسميًا.

تابع مواقعنا