القصة الكاملة.. هل تأثر قصر محمد علي بالمنيل بانفجار معهد الأورام؟

شعبان بلال

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من سكان منطقة المنيل، تضرر قصر محمد علي بالمنيل من الحادث الإرهابي الذي تعرض له معهد الأورام”.

وكشف أحمد كمالي مؤرخ وصاحب مجلة أيام مصرية التاريخية، أحد سكان منطقة المنيل، عن تعرض قصر محمد على بالمنيل للتضرر من انفجار معهد الأورام في الحادث الإرهابي الذي وقع الإسبوع الماضي.

وقال “كمالي”، إن بعض ألواح الزجاج تعرضه للشرخ وبالتأكيد سيكون من الصعوبة إيجاد نفس نوعية الزجاج، لافتًا إلى أن تأثير الانفجار أكبر من شرخ الزجاج، مؤكدا أن الأمر يستحق لجنه من كلية الهندسه لمعاينة سور القصر والتحف”.

وأكد مصدر مسئول بالقصر، تعرض زجاج  القصر المواجه لنهر النيل للضرر بسبب الانفجار الذي شهدته منطقة المنيل أمام معهد الأورام الإسبوع الماضي، والذي تسبب في تضرر كبير لمعهد الأورام”.

واتصل “القاهرة 24” بمدير قصر محمد علي بالمنيل الدكتور ولاء الدين بدوي، لكنه رفض التصريح بعد سؤاله عن تضرر زجاج القصر بسبب الانفجار.

وتعرضت زجاج أوجه المنازل القريبة من معهد الأورام والمجاورة للقصر لضرر وتطاير زجاج أوجه هذه المنازل، من قوة الانفجار الإرهابي الذي نفذته حركة حسم الإرهابية التابعة لتنظيم الإخوان، والذي نتج عنه 22 قتيل وعشرات المصابين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق