فرصة ثانية للطلبة المتخلفين عن امتحانات مدرسة الضبعة النووية.. تعرف على الموعد ومقار اللجان

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد امتحانات الطلاب المتخلفين عن امتحانات مدرسة الضبعة النووية.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2019 موعدًا لإجراء امتحانات الطلاب المتخلفين عن أداء امتحانات الالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة – مطروح للعام الدراسي 2019/2020 بعد استيفاء الأوراق المطلوبة وتقديمها للمديريات، وذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وتيسيرًا على أولياء الأمور ومراعاة لمصلحة الطلاب.

وطالبت وزارة التربية والتعليم الطلاب بمتابعة الموقع الإلكتروني عبر الرابط “اضغط هنا “لمعرفة مقار اللجان والتعليمات الخاصة بإجراء الامتحان.

التعليم تستكمل اختبارات الطلاب المتقدمين للالتحاق بمدرسة الضبعة النووية

وعقدت الوزارة امتحانات الطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة – مطروح يومي 5 و6 أغسطس 2019، وقد حضر 2596 طالبًا موزعين على عدد 291 لجنة بمراكز التطوير التكنولوجي بالمديريات التعليمية على مستوي 27  محافظة.

جدير بالذكر أنه تم إتاحة خدمة جديدة للتقدم إلكترونيًا للمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة لأول مرة وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور وتفعيلاً لدور تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدمات أفضل للمجتمع تتسم بالدقة والسرعة وعدم إهدار الوقت، ولتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

“التعليم” تعتمد وتعلن معايير اختيار طلاب مدرسة الضبعة النووية

وتم التعاون فيما بين قطاع التعليم الفني وإدارة نظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار لإتاحة خدمة التسجيل الإلكتروني للطلاب الراغبين فى التقدم للمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة – مطروح للعام الدراسي 2019/2020، وكذلك مع المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى والإدارة العامة للبنية الأساسية التكنولوجية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت سابق، عن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من الطلاب الذين حصلوا على الشهادة الإعدادية، للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة في محافظة مطروح، للعام الدراسي 2019/2020 من جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وكشفت الوزارة، أن التقديم سيكون في الفترة من 1 إلى 15 يوليو 2019، وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أو من خلال الضغط هنا.

يأتي ذلك في إطار رؤية الدولة حول تنمية مجال الطاقة النووية بمصر، وسعي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نحو إعداد فنيين متخصصين ومؤهلين للعمل بمجال الطاقة النووية عن طريق إطلاق أول مدرسة فنية لتكنولوجيا الطاقة النووية بمصر فى مدينة الضبعة بمحافظة مطروح.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق