رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد حلقة ياسمين عبد العزيز.. ريهام حجاج عن زوجها محمد حلاوة: “حب عمري” (صورة)

القاهرة 24

ردت الفنانة ريهام حجاج، على حديث زوجة زوجها السابقة، النجمة ياسمين عبد العزيز، أثناء حديثها عن محمد حلاوه، في لقائها مع برنامج “معكم منى الشاذلي”، مساء أمس بعد غياب دام لـ17 عاماً، لظهورها في البرامج الحوارية.

ياسمين عبد العزيز تفاجئ مني الشاذلي بردها حول أمكانية زواجها :”أنا محدش يتوقعني”

ونشرت حجاج، صورة لها برفقة زوجها، عبر خاصية الاستوري على “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “حب عمري”.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة
ريهام حجاج ومحمد حلاوة

وحلت أمس، النجمة ياسمين عبد العزيز ، ضيفة على برنامج”معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، بقناة “Cbc“، في أول لقاء لها بعد غياب دام 17 عاماً عن ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية.

ياسمين عبد العزيز تكشف عن “كراش” الطفولة: “مليش فى العيون الخضر” (فيديو)

وكشفت ياسمين عن سبب ابتعادها عن الظهور في البرامج الحوارية خلال السنوات الماضية، موضحة أن ذلك يرجع إلى ”الفضائح التي تعتمد عليها فكرة البرامج”، الأمر الذي ترفضه تمامًا، على حد قولها.

وأضافت ياسمين أنها دخلت إلى عالم الإعلانات عن طريق صديقة والدتها التي كانت تمتلك شركة إعلانات في هذا الوقت، وذلك على الرغم من رفض والدها وشقيقها مشاركتها في الإعلانات.

وكشفت ياسمين، عن أول أجر حصلت عليه في سن الثانية عشر كان 250 جنيه، وبالنسبة لذلك الوقت، كان مبلغاً وقدره يصعب تواجده مع طفلة.

تعرف على الحيوان الذي تحبه ياسمين عبد العزيز وتخاف منه منى الشاذلي

كما أنها لا تحب الخروج كثيراً، وتعشق الجلوس برفقة أولادها، قائلة: ”ولادي لهم حق عليا؛ وأنا مش بحب الظهور والأضواء.. ولا بحب أعمل حوارت صحفية وبمجرد أن ينتهي الفيلم أو المسلسل أنسى ما حدث وأبدا من جديد”.

وعن زوجها، رجل الأعمال محمد حلاوة قالت ياسمين: “مينفعش واحد عشت معاه 17 سنة أتكلم عليه، إحنا علاقتنا زي الفل، وبنسأل على بعض، ولما قابلته آخر مرة قعدنا نهرج، إحنا بنحترم بعض، وهو على راسي”.

عاجل