رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من لقاء ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

القاهرة 24

بدأ الموسم الجديد من برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي يبث على قناة “cbc”، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، بحلقة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في أولى حلقات البرنامج، أمس الخميس، في أول ظهور بالبرامج التليفزيونية بعد 17 عامًا من الغياب.

شهد اللقاء العديد من التصريحات الجريئة لياسمين، حيث تحدثت عن بدايتها في مجال الإعلانات وكيف انتقلت منه للتمثيل، وكذلك عن حياتها الأسرية وانفصال والديها، ثم كواليس انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، وطبيعة علاقتهما حاليًا بعد الجدل الذي أثير مؤخرًا. وكذلك أسباب مشاركتها في مسلسل “لآخر نفس” الذي أذيع في الموسم الرمضاني الماضي.

يُبث الجزء الثاني اليوم الجمعة الموافق 9 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً،  على شاشة قناة “cbc”.

لقاء ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

فاجئت الفنانة الكوميدية ياسمين عبد العزيز ، الإعلامية مني الشاذلي بردها حول إمكانية خوج تجربة الزواج للمرة الثانية.

وقالت ياسمين عبد العزيز فى لقاءها ببرنامج “معكم مني الشاذلي” المذاع على قناة “CBC” الفضائية :” أنا فى البداية مكنتش عاوزة أتجوز وكان عندي عقدة بعد طلاق أبويا وأمي وأنا عندي 7 سنين”.

وأضافت ياسمين :” دايماً بيكون عندي ميول للنساء فى أفلامي، ولما كنت مع أصحابي كنت بقولهم إنى مش هتجوز غير وأنا عندي 35 سنة، لأنى بحب شغلي ومش عاوزة حاجة تبعدني عنه”.

وواصلت ” لحد ما جه محمد وأتجوزت.. ممكن أتجوز تاني؟؟ مش عارفة ممكن اعملها بس دى خطوة صعبه والجواز مسئولية”.

وآختتمت، “ممكن أعملها لأن أنا محدش يتوقعني!!”.

 

تفاصيل انفصال ياسمين عبد العزيز عن المنتج محمد حلاوة

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز متزوجه من المنتج محمد حلاوة قبل إعلان إنفصالهم فى العام الماضي.

حيث ظهرت للمرة الأخيرة مع طليقها محمد حلاوة، أثناء قضاء عطلتها الصيفية بإحدى الدول الأوروبية، وقامت ياسمين بنشر صورة لهما وزوجها يمنحها قبلة، في خطوة غير مسبوقة منها، حيث اعتادت التكتم على حياتها الخاصة.

وأضافت التقارير فى ذلك الوقت، أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز زوجة رجل الأعمال الأولى وأم أبنائه تعلم بارتباط زوجها بريهام حجاج، لكن حلاوة يريد أن يحتفظ بالنجمة الكبيرة في عصمته لكنها ترفض ذلك، خاصةٍ بعد قيامه بشراء فيلا فخمة بالقاهرة كمهر لها واتم الزواج.

ثم أكد  أحد المقربين من الفنانة ياسمين عبد العزيز، خبر طلاقها من زوجها محمد حلاوة، وذلك بسبب علمها بحقيقة ارتباطه بالفنانة الشابة، وأن الطلاق تم بالفعل منذ عام وليس هذه الأيام.