الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“دا الجيل الجديد اللى إحنا بنقول عليه”.. رامي رضوان بدلًا من أسامة كمال فى مساء dmc (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 06:46 م

قالت عدة مصادر مختلفة، إن إدارة قناة “دى إم سي” أبلغت الإعلامى أسامة كمال بعدم ظهوره مجدداً على شاشة برنامجه “مساء DMC”، قبل يومين بشكل مفاجئ، وقبل ساعات من توقيت بث البرنامج على الهواء مباشرة.

وأضافت المصادر لـ”القاهرة 24“، أنه تم إخطار أسامة كمال وفريق إعداده فى تمام الساعة الرابعة، يوم الثلاثاء الماضي، حيث يظهر من الثلاثاء للجمعة كل أسبوع.

وتم إبلاغ فريق البرنامج بالكامل إن الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج “8 الصبح” هو من سيظهر بدلًا منه فى البرنامج.

رامي رضوان يكشف تفاصيل انطلاق فعاليات ملتقى بناة مصر تحت رعاية الرئيس السيسي

وتابع المصدر: “كل شئ كان مجهزاً وفريق الإعداد كان عارف ومتبلغ ومحضرين فقرات، وأنها ليست المرة الأولى التى يظهر فيها رضوان مكانه، فحدثت قبل كذلك مرتين كان فيهم كمال إجازة”.

وأكمل المصدر: “لكن هذه المرة الوضع كان مختلفًا فلا يوجد سبب لغياب مقدم البرنامج الرئيسي سوى أن إدارة المحطة لا ترغب فى ظهوره على الشاشة الآن”.

 

السيسي يشيد بشخصية الإعلامي رامى رضوان ويوجه له رسالة قوية (فيديو)

وفى وقت سابق، كشف مصدر اشترط عدم ذكر اسمه، إن استبدال رضوان بكمال، خطة متفق عليها من شهور عطلها بعض الأمور والتغيرات التى شهدتها إدارة القناة، وعززها خلاف حول تجديد عقد المذيع الأساسي لبرنامج مساء dmc، فى إطار تجديد الوجوه الإعلامية وضخ مزيد من الدماء الشابة على الساحة والتي لن تقتصر على هذا البرنامج فقط.

وقبل أيام، أشاد الرئيس السيسي بشخصية وأخلاق الإعلامي المعروف رامي رضوان، وذلك أثناء جلسة “أسأل الرئيس”، المنعقدة بمؤتمر الشباب السابع. وقال الرئيس لـ”رضوان”: “أنا بشكرك يا رامي، أنت شخصية جميلة ومحترمة، ربنا يوفقك، دا الجيل الجديد اللى إحنا بنقول عليه، اللي بنقول عليه بيعمل وزي ما انتوا شايفين حاجة ما شاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله.. وما أطلش عليا زي كل مرة”.

وشارك الإعلامي رامي رضوان ، في إدارة حوار مفتوح مع الرئيس عبد الفتاح السيسي على هامش مؤتمر الشباب السابع.

تابع مواقعنا