• بحث عن
  • بحضور مدبولي وعدد من الوزراء.. شاهد الاستعدادات الأخيرة لحفل جينيفر لوبيز في الساحل الشمالي (فيديو)

    تجري حاليا الاستعدادات الاخيرة لحفل الفنانة العالمية جينيفر لوبيز بمدينة العالمين الجديدة، والتي من المقرر إن يحضرها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء،والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ووزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، ومجموعة من الوزراء والمسئولين ورجال الأعمال.

    حفل اليوم يأتي تحت رعاية شركة أوراسكوم للتنمية، وهو الحفل الأول لجينيفر في مصر، ضمن خطة حفلاتها التي بدأت قبل شهرين، وأحيت خلالها عددًا من الحفلات بأكثر من دولة.

    تذاكر الحفل انقسمت لأكثر من فئة: 2000 جنيه، 4000 جنيه والتذكرة الذهبية بلغت قيمتها 4500 جنيه.

    وفى السياق ذاته، استعرض الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، مع أعضاء حكومته المقرر أن يحضروا حفل النجمة العالمية اليوم الجمعة، مكان الحفل على هامش تفقده الأبراج السكنية بمدينة العلمين الجديدة.

    رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ومجموعة من الوزراء بمدينة العلمين
    رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ومجموعة من الوزراء بمدينة العلمين

    ‫وكان رئيس الوزراء قد ترأس أمس الخميس، اجتماع الحكومة الاسبوعى بمدينة العلمين الجديدة.

    وصول الفنانة العالمية جينفر لوبيز لمدينة العلمين

    وصلت صباح اليوم، المطربة العالمية جينيفر لوبيز، إلى مطار العلمين الجديد، لإحياء حفلاً ضخما بالمدينة مساءاً، بالساحل الشمالي ضمن خطة حفلاتها المستمرة بالعالم.

    وظهرت جينيفر في المطار، برفقة منظم الحفل اللبناني ربيع مقبل، وسط تكثيف أمنى، ثم ذهبت لتتلقى قسطاً من الراحة، بأحد الفنادق الكبرى، استعدادًا لحفل المساء.

    تعرف على أجر العالمية جينيفر لوبيز لإحياء حفلها بالساحل الشمالي (خاص)

    ومن المقرر أن تفتح الأبواب للجمهور، في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم، لتغلق في السابعة مساءاً، عند صعود لوبيز.

    طرحت شركة “ticket egypt” المسؤولة عن تذاكر حفل المطربة العالمية جينيفر لوبيز المقام في الساحل الشمالي تذاكر بالتقسيط، وذلك من خلال ارسالها رسائل نصية عبر الهواتف المحمولة كنوع من الدعاية وحث الجمهور على الحضور، تدعوا فيها لحجز التذاكر بطريقة التقسيط علي 36 شهر بدون فوائد.

    ويعتبر حفل المطربة العالمية جينيفر لوبيز ضمن جولتها الغنائية “it’s my party tour ” حول العالم، حيث أنها تحتفل بعيد ميلادها الـ 50 في مصر، والمقام بالساحل الشمالي الجمعة المقبلة، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري ضخم.

    وكشف مصدر من داخل الشركة المنظمة للحفل عن تقاضي النجمة العالمية جينيفر لوبيز، 20 مليون جنيه نظير قيامها بأحياء الحفل بمصر، خاصة أنها تعد المرة الأولى التي تحيي فيها النجمة العالمية حفل غنائي استعراضي بمصر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق