الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكاف يجري عدة تعديلات على لوائح البطولات الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 04:06 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عدة تغييرات في لوائح البطولات الإفريقية للأندية، قبل انطلاقها بعدة أيام في نسختها الجديدة.

وقرر “كاف”، إيقاف اللاعب الذي يحصل على 3 بطاقات صفراء، وذلك بدلًا من إيقافه بعد الحصول على بطاقتين فقط.

وشدد الكاف على ضرورة إقامة المباريات في العاصمة، إلا أنه قرر السماح لكسر هذا البند بشرط تحقيق الآتي:

1 – موافقة الكاف على الملعب وفقًا لإقراره ضمن الملاعب التي يتوفر فيها شروط إقامة المباريات

2- ضرورة أن يكون الملعب في حالة جيدة وتوافر الاضاءة والنقل التلفزيوني به.

3- أن يبتعد الملعب عن العاصمة بمسافة أقل من 200 كيلو متر.

ويستعد الأهلي لمواجهة إطلع بره الجنوب سوداني، والزمالك أمام ديكاداها الصومالي، بالدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، فيما سيلعب بيراميدز سبورت أمام النجمة الكونغولي بالدور التمهيدي للكونفدرالية.

 قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية

يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” الأحد المقبل، عن بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وتترقب الجماهير المصرية مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي، وتم ترشيح مشاركة فريقي الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفريقي بيراميدز والمصري في كأس الكونفدرالية حتى الآن.

الجدير بالذكر أن كان هناك مشكلة فى تحديد الفرق التي تشارك هذا الموسم في بطولات إفريقيا هذا الموسم بسبب عدم انتهاء بطولة الدوري الممتاز نظراً لتنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا 2019.

“الكاف” يكشف تفاصيل العائد المادي من تنظيم بطولة أمم إفريقيا 2019

أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ، أن العوائد المالية لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019 وصلت لـ83 مليون دولار.   وقال أحمد أحمد خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في القاهرة إن خزينة الكاف يوجد بها 20 مليون دولار، موضحًا أنه تم سداد 20 مليون دولار من الديون ومتبقي فقط مليوني دولار.   ووجه أحمد الشكر للجنة التسويق بالاتحاد الإفريقي “كاف” على عملها والذي وصفه بالرائع.   وأوضح أن إيرادات “كاف” وصلت إلى 49 مليون دولار و50 مليون للمبيعات في 2015، و 67 مليون دولار في أمم إفريقيا 2017 بالجابون، فيما وصلت عوائد بطولة أمم غفريقيا 2019 إلى 83 مليون دولار. يذكر أن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”  احتفى بالإجراءات الأمنية التي اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين فعاليات كأس الأمم الأفريقية مصر 2019. وقال أحمد في تصريحاته بندوة صحفية مقامة حاليًا بأحد فنادق القاهرة: ” أصفق للحكومة المصرية بعد الإجراءات الأمنية التي اتخذتها خلال فعاليات البطولة”.
تابع مواقعنا