الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المستندات المطلوبة والمؤهلات والشروط.. “الزراعة” تعلن عن 11 وظيفة قيادية (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 08:18 م

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن عدة وظائف قيادية شاغرة، وشروط التقدم لهذه الوظائف، في إعلانها رقم 5 وفقا لأحكام القانون رقم 81 لسنه 2016.

وشملت الوظائف القيادية الشاغرة، مناصب رئيس قطاع الشئون الاقتصادية، ورئيس قطاع الشئون المالية والتنمية الإدارية، ورئيس الإدارة المركزية للتشجير والمشاتل والبيئة، ومدير مديرية الزراعة بالجيزة، ومدير مديرية الزراعة بسوهاج، ومدير مديرية الزراعه بكفر الشيخ.

وضمت الوظائف، مدير مديرية الزراعة بجنوب سيناء، ومديرعام الإدارة العامه للتشجير، ومدير عام التمويل المحلي والاجنبي، ومدير عام اعتماد التقاوي، ومدير عام الاداره العامه للخضر.

شروط التقدم لوظائف قيادية
شروط التقدم لوظائف قيادية

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن ارتفاع حجم الصادرات الزراعية المصرية إلى أكثر من 4.6 مليون طن حتى الآن وتلقى وزير الزراعة، التقرير الأسبوعي حول الصادرات الزراعية من الدكتور أحمد العطار، رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي، حول إجمالي الصادرات خلال الفترة من الأول من يناير 2019 وحتى 7 أغسطس الحالي.

وأكدت الزراعة، أن الصادرات بلغت 4 مليون و620 ألف و253 طن من المنتجات الزراعية بزيادة 651 ألف و127 طن عن نفس المدة من العام الماضي وضمت قائمة أهم الصادرات الزراعية عن هذه الفترة الموالح والبطاطس والبصل والفراولة والفاصوليا والفلفل والخيار والرمان والثوم والجوافة.

 

تابع مواقعنا