الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعثة إطلع بره تغادر السودان استعدادًا لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا (صور)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 05:45 م

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إطلع بره، مدينة “جوبا” عاصمة جنوب السودان، متوجهة إلى الإسكندرية لمواجهة الأهلي، في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تصل البعثة اليوم، وتخوض مرانا خفيفا قبل أن تؤدي مرانها النهائي، غدا على ملعب المباراة حسب لوائح الاتحاد الإفريقي “كاف”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة إطلع بره الجنوب سوداني، مساء بعد غد الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

طاقم تحكيم أوغندي لإدارة مباراة الأهلي و”إطلع بره”

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على ترشيح طاقم تحكيم أوغندي لإدارة مباراة الأهلي أمام “إطلع بره” الجنوب سوداني، بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت تقارير أوغندية اليوم، إسناد كاف مهمة المباراة إلى بريان ميرو نسوجوبا كحكم ساحة، على أن يعاونه كل من لي أوكيلو مساعدًا أول وموسى باليكوا مساعد ثان، فيما يكون الحكم الرابع أليكس موهابا.

ويلتقي الأهلي “إطلع بره” الجنوب السوداني يوم 11 أغسطس المقبل بالقاهرة، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي: “إطلع برة” طلب مواجهة الأهلي ذهابًا وإيابًا في مصر

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن إدارة نادي “إطلع برة” الجنوب سوداني، طلبت خوض مباراتي ذهاب وإياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي في مصر.

تابع عبد الحفيظ، أن نادي “إطلع برة” طلب خوض المباراتين في القاهرة ووافقنا على طلبه، وننتظر موافقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، وكذلك مسئولي الأمن.

وتقام مباراة الذهاب بهذا الدور أيام 9 أو 10 أو11 أغسطس المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بعدها بأسبوع، وفي حال تخطي النادي الأهلي بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي، سيلتقي في دور الـ32 مع الفائز من مواجهتي كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية وماكيلي أندريتا الإثيوبي، وستكون مباراة الذهاب في منتصف سبتمبر، بينما مواجهة الإياب ستكون بعد أسبوعين من لقاء الذهاب.

تابع مواقعنا