الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جومانا مراد توافق على خالد ابن الوليد مع نجوم مسرح مصر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 04:57 م

قال مصدر مقرب من الفنانة جومان مراد، إنه خلاله الأيام الماضية تم إرسال سيناريو ورق فيلم “خالد بن الوليد”، لتعود من خلاله للسينما منذ تقديم آخر أعمالها السينمائية فيلم “الحفلة” عام 2013 مع كل من النجم أحمد عز ومحمد رجب.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن جومانا كانت متواجدة في مصر خلال الأسبوع الماضي، وتسلمت سيناريو الفيلم، ووافقت على المشاركة في الفيلم بشكل مبدئي، على أن تبدى رأيها النهائي بالفيلم والتعاقد رسميا علية خلال الفترة المقبلة بعد إجازة عيد الأضحى المقبل، ومن المقرر أن يقوم المخرج سامح عبد العزيز بالبدء في التحضيرات الفعلية للفيلم، بعدما انضم إليه كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وكريم عفيفي. 

تعرف على الممثلة المرشحة لبطولة فيلم “خالد بن الوليد” أمام نجوم مسرح مصر (خاص)

وغابت جومانا مراد عن السينما منذ 6 سنوات كاملة، حيث قدمت آخر أفلامها “الحفلة” عام 2013 مع أحمد عز ومحمد رجب وروبى ومحمد ممدوح ومها أبو عوف وتامر هجرس واخراج أحمد علاء الديب، كما كان آخر أعمالها فى الدراما خلال نفس العام عندما شاركت فى مسلسل “فرعون” مع خالد صالح وأحمد صفوت ودينا وطارق عبد العزيز ورحاب الجمل اخراج محمد على.

وتزوجت جومانا نهاية عام 2013 من المحامى الأردنى دكتور ربيع بسيسو ومن وقتها وهيا متغيبة عن الحياة الفنية حيث انشغلت بحياتها الجديدة بعد الزواج حتى أنجبت مولودها الأول فى فبراير هذا العام حيث انتظرته كثيراً بعد سنوات من الزواج، الا أنها فى الفترة الحالية تتطلع للعودة الى نشاطها الفنى مرة أخرى وتبحث فى العروض المقدمة لها.

يذكر أن فيلم” خالد ابن الوليد” يعد ثاني تعاون بين المخرج سامح عبد العزيز وكل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وكريم عفيفي بعد تعاونهم من قبل في فيلم” خير وبركة”وشارك فى بطولته الفنانة مى سليم، وبيومى فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفى، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمى. 

تابع مواقعنا