الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر مقرب يكشف سبب وفاة طليقة الفنان أحمد السعدني

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 09:30 م

قال مصدر مقرب من أسرة عائلة طليقة الفنان أحمد السعدني ، التي وافتها المنية منذ قليل، إنه حتي الآن لم يتم تحديد موعد الجنازة.

وأضاف المصدر، لـ”القاهرة 24“، أن سبب وفاتها يرجع إلى تعرضها لضغط شديد في العمل وذهب إلى المستشفي إلى أن لفت أنفاسها هناك.

وفاة طليقة الفنان أحمد السعدني

وتوفت منذ قليل، طليقة الفنان أحمد السعدنى ، أثر تعرضها لأزمة قلبية حاده، حيث لم يتم تحديد موعد الجنازة والعزاء حتي الآن.

وتعتبر حياة الفنان أحمد السعدنى الشخصية، بعيدة بعض الشئ عن وسائل الإعلام، إذ أنه لم يتحدث كثيرًا عن ذلك، فهو تزوج مبكرًا وأنجب طفلين، لكنه انفصل عن زوجته للمرة الثالثة.

فظل “السعدني” لفترة طويلة لم يفصح عن طلاقه، وبعد أن ترددت الأنباء عن انفصالهما، وأعلن “السعدني” عن طلاقه لزوجته، خلال استضافته مع الإعلامية إنجي علي في برنامجها المذاع على “إف إم”.

أحمد السعدنى ينهار بعد وفاة طليقته

فوجئ الفنان أحمد السعدنى بخبر وفاة طليقة وأم أولاده “أمل” اليوم الجمعة بعد تعرضها لسكتة قلبية داخل أحدي المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وفي وقت سابق، شارك الفنان أحمد السعدني كواليس تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل “زي الشمس“، على حسابه بموقع “انستجرام” بطريقة كوميدية.

ونشر السعدني عبر خاصية “الاستوري” سلسلة صور أثناء كواليس تصوير المسلسل، أظهرت معاناة فريق العمل خلال ساعات التصوير وثقها بطريقة ساخرة، إلى أن نشر صورة أخيرة عند عودته للمنزل كتب عليها:”خلصت المسلسل ومروح شكرا لحسن تعاونكم “.

 

تابع مواقعنا