الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوريتش سيتي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 11:48 م

شارك محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول في مباراة فريقه أمام نوريتش سيتي في افتتاحية الدوري الإنجليزي والتي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب أولد ترافورد.

وشارك صلاح في المباراة كاملة ونجح في تسجيل هدف وصنع آخر في اللقاء الذي انتهى بفوز ليفربول على نوريتش سيتي 4/1.

وافتتح ليفربول التسجيل مستفيدًا من هدف عكسى سجله مدافع نوريتش سيتى فى مرماه فى الدقيقة السابعة، ثم فى الدقيقة 19 سجل النجم المصرى محمد صلاح ثانى أهداف الريدز وأول أهدافه فى الموسم الجديد.

محمد صلاح يسجل الهدف الثاني في مرمى نورويتش سيتي

وفى الدقيقة 28، عاد فيرجيل فان دايك لهز شباك نوريتش سيتى مستفيدًا من عرضية الفرعون المصرى، بينما غادر البرازيلى أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول ملعب المباراة متأثرًا بالإصابة، ليشارك الحارس الإسبانى أدريان الوافد الجديد للفريق، قبل أن يضرب أوريجى شباك الكنارى برابع الأهداف فى الدقيقة 42، قبل أن يأتى هدف الكنارى الوحيد فى الدقيقة 64 بأقدام تيمو بوكى.

وبهذه النتيجة يحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب بالدورى الإنجليزى الممتاز محققًا نقاطه الثلاث الأولى، فى انتظار ما تبقى من منافسات الجولة الأولى بالبريميرليج.

تعرف على نقاط محمد صلاح في لعبة الفانتازي 

تمكن النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول من قيادة فريقه لتحقيق الفوز الأول فى البريميرليج على نظيره نوريتش سيتي بنتيجة 4-1، وحقق 10 نقاط بلعبة الفانتازي الشهيرة.

وسجل صلاح هدف وحقق (5) نقاط وصنع اخر (3) وشارك لمدة 90 دقيقة (2) ليحصد فى الآخير 10 نقاط كاملة.

"فنتازي"فنتازي

وتعد لعبة الفانتازي هى أفضل لعبة محاكاة في العالم، و وهي تحتل مرتبة متقدمة بين محبي الكرة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم.

وحصل محمد صلاح، بعد مباراة نوريتش سيتي على 10 نقاط، ومع إضافة خاصية “الكابتن” و “التريبل كابتن” يحصل على 20 نقطة أو 30 نقطة على الترتيب.

وسجل مو صلاح هدف رفقة فريقه ليفربول وصنع آخر، وأحرز محمد صلاح هدفه الـ55 بشكل عام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لموجهة ساوثهامتون في الأسبروع الثاني ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ستاد سانت ميريز الأحد 17 أغسطس الجاري.

صلاح يسجل الهدف الثاني في مرمى نورويتش

وجاء هدف تعزيز النتيجة عن طريق صلاح في الدقيقة من 19 زمن الشوط الأول، وسجل الهدف الأول عن طريق جرانت هانلي بالنيران الصديقة في الدقيقة 7.

ليفربول لهزيمة نوريتش برباعية فى افتتاح البريميرليج
تابع مواقعنا