الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. وصلة رقص لميرهان حسين مع أحمد حاتم بعد عقد قرانه (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 01:04 م

هنأت الفنانة ميرهان حسين، صديقها النجم أحمد حاتم، على عقد قرانه مساء أمس، على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور بعض أصدقاءه من الوسط الفني، والعائلة.

ونشرت ميرهان الصور والفيديوهات الخاصة بالسهرة، التي قضوها بعد عقد القران، وعلقت عليهم قائلة: “مبروك لمجنوني المُفضل، الشخص الذي ممكن أن يكون أخرق وغريب، ومع ذلك أنا سعيدة لأجلك أنت وزوجتك، مختتمه: “أحبك قدر الذهاب إلى القمر والعودة”.

وظهرت ميرهان في الفيديوهات، وهي ترقص مع صديقها على أنغام أغنية “ليه بيداري كده” للفنانة روبي، حيث حرصت على قدوم عائلتها معها إلى القران.

 

View this post on Instagram

 

Congratulations to my favourite crazy ..the one who I could be just stupid,, clumsy and weird with.. culmoozy I’m just soooo happy for u.. may god bless you and your wife .. love u to the moon and back ???? @ahmedhatemomar

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on Aug 8, 2019 at 8:28pm PDT

يذكر أن ميرهان حسين وأحمد حاتم، تربطهما علاقة صداقة قوية، حيث تشارك الثنائي لأول مرة في مسلسلم، “ابن حلال”، ثم للمرة الثانية في مسلسل “حواري بوخارست”، ثم قاموا ببطولة فيلم “الهرم الرابع”.

أول صور من عقد قران أحمد حاتم بفتاة من خارج الوسط الفني

واحتفل أمس أحمد حاتم بعقد قرانه على جايدا الديب، وسط عدد من نجوم الوسط الفني، أبرزهم كريم قاسم، نسرين أمين، إسلام جمال، السيناريست تامر حسين، وأحمد صلاح حسني وغيرهم.
عقد قران أحمد حاتم
عقد قران أحمد حاتم
عقد قران أحمد حاتم
عقد قران أحمد حاتم
أحمد حاتم وإسلام جمال
أحمد حاتم وإسلام جمال
تابع مواقعنا