الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. وفاة طليقة الفنان أحمد السعدني

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 08:49 م

توفت منذ قليل، طليقة الفنان أحمد السعدني ، أثر تعرضها لأزمة قلبية حاده.

حيث لم يتم تحديد موعد الجنازة والعزاء حتي الآن.

وتعتبر حياة الفنان أحمد السعدني الشخصية، بعيدة بعض الشئ عن وسائل الإعلام، إذ أنه لم يتحدث كثيرًا عن ذلك، فهو تزوج مبكرًا وأنجب طفلين، لكنه انفصل عن زوجته للمرة الثالثة.

فظل “السعدني” لفترة طويلة لم يفصح عن طلاقه، وبعد أن ترددت الأنباء عن انفصالهما، وأعلن “السعدني” عن طلاقه لزوجته، خلال استضافته مع الإعلامية إنجي علي في برنامجها المذاع على “إف إم”.

أحمد السعدني ينهار بعد وفاة طليقته

فوجئ الفنان أحمد السعدني بخبر وفاة طليقة وأم أولاده “أمل” اليوم الجمعة بعد تعرضها لسكتة قلبية داخل أحدي المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وفي وقت سابق، شارك الفنان أحمد السعدني كواليس تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل “زي الشمس“، على حسابه بموقع “انستجرام” بطريقة كوميدية.

ونشر السعدني عبر خاصية “الاستوري” سلسلة صور أثناء كواليس تصوير المسلسل، أظهرت معاناة فريق العمل خلال ساعات التصوير وثقها بطريقة ساخرة، إلى أن نشر صورة أخيرة عند عودته للمنزل كتب عليها:”خلصت المسلسل ومروح شكرا لحسن تعاونكم “.

أحمد السعدنى يحتفل بعيد ميلاده في المعهد القومي للأورام

وفى وقت سابق،احتفل الفنان أحمد السعدني بعيد ميلاده، والذي يحل يوم الثلاثاء 16 يوليو على طريقته الخاصة، حيث قام السعدني بزيارة لمعهد الأورام، داعماً بذلك المرضى، وصاحب السعدني في هذه الزيارة الفنانة الصاعدة هنادي مهني.

ونشر السعدني على صفحته الرسمية بـ إنستجرام صورة له بالجرافيك تم تركيبها على جسم رضيع وعلق عليهاقائلا: ” أيوه أنا عندي سنه حد عنده اعتراض.

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة الفنان أحمد السعدنى بمناسبة عيد ميلاده الـ40 الذى يحل اليوم، وذلك عن طريق تدويناتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي مقدمة هؤلاء النجوم كان الفنان أشر ف زكى نقيب الممثلين الذي شارك صورة للسعدنى وعلق عليها قائلا :الابن الذى أصبح نجما كل لحظة وأنت بخير.

كما قام النجم أمير كرارة بنشر صورة له بصحبة السعدنى عبر حسابه الخاص بـ انستجرام وعلق عليها قائلا :كل سنة وانت طيب ياراجل ياطيب ياأطول واحد فينا.

تابع مواقعنا