الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميادة الحناوي تسقط على المسرح في حفلها بتونس وتستكمل الغناء جالسة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 02:21 م

فقدت المطربة الكبيرة ميادة الحناوي، توازنها أثناء غنائها أغنيتها الشهيرة “أنا بعشقك”، على  المسرح الصيفي سيدي منصور بصفاقس تونس، مما أسرعت فرقتها لإنقاذها بقيادة المايسترو محمد لسود.

واستأذنت الحناوي من الجمهور الغناء جالسة لمتابعة الحفل، ووجدت تفاعلا كبيرا من الحضور حيث رددوا معها أغانيها، مشيدين بمواصلتها الغناء، رغم ما حصل لها.

وبعد انتهاء فقرتها الغنائية، قالت الحناوي في الندوة الصحفية التي عقدت بعد الحفل، أنها لا تعرف ماوراء الذي حدث، مضيفة لـ”موازييك التونسي”، أنه غالباً كان بسبب حرارة الطقس الشديدة، مع تقديم اعتذارها لجمهورها الحبيب.

“القاهرة 24” يكشف سبب استبدال زياد الرحباني بميادة الحناوي في مهرجان موازيين

في سياق منفصل، كانت الفنانة القديرة ميادة الحناوي قد أحيت في السابق حفلا ضخمًا في ثانى ليالى مهرجان موازين فى دورته الـ18 على مسرح محمد الخامس.

وقالت “الحناوى” في تصريح خاص لـ”موقع القاهرة 24″، إنها ستأتى إلى مصر فى شهر سبتمبر المقبل، وذلك من أجل تسجيل أحد البرامج الفضائية.

في سياق منفصل، كشف موقع “القاهرة 24” لغز استبدال الفنان زياد الرحبانى، الذى أعلن عن حفله فى وقت سابق أنه سيشارك بتاريخ 22 يونيو ضمن برنامج حفلات مهرجان موازين فى دورته الـ18 والمُقامة حاليا بالعاصمة المغربية الرباط، من 21 إلى 29 يونيو الجارى، ولكن تم استبدال حفله فجأة بحفل للفنانة القديرة ميادة الحناوى، وذلك على مسرح محمد الخامس، والسبب هو الظروف الصحية والمرضية التى يمر بها زياد الرحبانى.

حيث علم “القاهرة 24″، أن زياد الرحبانى، سافر قبل بداية المهرجان إلى خارج لبنان، لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل والتى على أساسها لم يستطع أن يمارس نشاطه الفنى بشكل طبيعى، ومن بعدها راسل إدارة مهرجان موازين، الدولى واعتذر لها عن المجئ رغم الإعلان عن مشاركة الرحبانى بشكل رسمى، وهو ماتفهمته إدارة المهرجان، لتأتى الفنانة القديرة بدلا من زياد الرحبانى.

وفي وقت سابق، افتتح ديفيد جيتا، الـ“دى جى” العالمى ونجم الموسيقى الإلكترونية، أمام حشد إستثنائي، حفلات ثاني أيام مهرجان موازين – إيقاعات العالم، وذلك على مسرح أولم السويسي، حيث قدم  جيتا عرضًا بارعًا ورحلة موسيقية غير مسبوقة، في قلب الموسيقى الإلكترونية، فحول بذلك حلبة  المهرجان إلى احتفالية رقص ضخمة في الهواء الطلق.

نرصد حفلات اليوم الثاني من فعاليات مهرجان موازين في دورته الـ 18 (صور)

تابع مواقعنا