الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد سليمان يكتفي بالجري حول الملعب استعدادًا للموسم الجديد.. وجيرالدو يواصل التمرين في “الجيم”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 08:46 م

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع جهازه المعاون مساء اليوم الجمعة، قبل انطلاق المران المسائي علي ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة مع الجهاز الفني الحديث عن بعض التحضيرات الخاصة بمعسكر الفريق الذي ينطلق غدًا السبت.

تدريبات تأهيلية لثنائي الأهلي

وخاض وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، وأعقبها تدريبات الجري حول الملعب، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

وواصل عمار حمدي تنفيذ برنامجه التأهيلي بالأهلي، مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

جيرالدو في “الجيم”

ومن جهة أخرى، اكتفى جيرالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات بدنية  في “الجيم”، وغاب اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة «اطلع برّه» بطل جنوب السودان، في ذهاب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء بعد غدٍ، الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

جلسة بين مؤمن زكريا وسيد عبد الحفيظ لتحديد مصيره مع الأهلي

طلب مؤمن زكريا، لاعب فريق الأهلي، عقد جلسة خاصة مع سيد عب دالحفيظ مدير الكرة بالنادي، وأمير توفيق مدير التسويق، لحسم مستقبله مع المارد الأحمر، خاصة أن اللاعب يمتلك بعض العروض المحلية.

وعلم “القاهرة 24” أن زكريا يمتلك عروض من ناديي سموحة والانتاج الحربي، ويرحب نجم الأهلي بالناديين حيث سبق له التدريب مع مختار مختار في الإنتاج الحربي، وحسام حسن في المصري البورسعيدي.

واستبعد اللاعب من القائمتين الإفريقية والمحلية للنادي الأهلي لخوض منافسات الموسم الجديد.

وكان مؤمن زكريا قد انتقل إلى الأهلي من نادي إنبي في عام 2015، ولعب زكريا مع الأهلي الموسم الماضى 6 مباريات فقط، وسجل هدف وحيد ولم يصنع أي هدف.

تابع مواقعنا