• بحث عن
  • الزمالك يستعد لمواجهة ديكاداها الصومالي بودية أمام 6 أكتوبر

    يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهة ودية أمام نظيره 6 أكتوبر ضمن الاستعدادات التي يجريها الفارس الأبيض قبل مواجهة ديكاداها الصومالي في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وقرر طارق يحيي الاستعامة بتشكيلين مختلفين خلال شوطي اللقاء، للوقوف على جاهزية اللاعبين ومنح  فرص أكبر لهم بغلإضافة إلي تجهيز الجميع بأفضل صورة فنية وبدنية بجانب زيادة معدل الانسجام بين التركيبة التى سيعتمد عليها فى مباراة ديكاداها.

    ويواجه الزمالك نظيره ديكاداها في السادس عشر من أغسطس الجاري بعدما تأجل اللقاء بسبب صعوبة إقامته على بتروسبورت، ضمن ذهاب الدور الـ 64 من البطولة الإفريقية.

    ويقود طارق يحيى فريق الزمالك بصفة مؤقتة بعدما أسندت إليه مهمة قيادة الفريق فنيا خلال مواجهة البطولة الإفريقية  لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد خلال الساعات المقبلة، عقب إقالة خالد جلال.

    الزمالك يتفق مع رامون دياز لتدريب الفريق

    اقترب نادي الزمالك من إعلان تعاقده مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق بيراميدز لتوليه مهمة قيادة الفارس الأبيض قبل انطلاق الموسم الجديد.

    يتبقي للزمالك خطوة واحدة تفصله عن إتمام تعاقده مع المدرب الأرجنتيني، وهي الاتفاق على البنود الشخصية ثم توقيع العقود بشكل رسمي بعدما توصلا الطرفان إلي إتفاق شبه رسمي.

    وشهدت مفاوضات القلعة البيضاء مع دياز خلافا بعدما طلب الأرجنتيتي توليه مهمة قيادة بجهازه الفني كاملا الذي يضم  7 مساعدين، وهذا ما رفضه الزمالك الأ أن تراجع مؤخرا ووافق على طلبه.

    كما طالب رامون دياز التوقيع على عقود تدريبه للفارس الأبيض لمدة عامين، ولكن استطاع مسئولو الزمالك إقناعه بإن يكون العقد لمدة عام واحد.

    ويحاول الزمالك الذي يتولي طارق يحيي مسئولية تدريبه مؤقتا إنهاء التعاقد مع المدير الفني قبل بداية مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي تأجلت مباراته أمام ديكاداها الصومالي حتي 16 أغسطس الجاري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق