• بحث عن
  • تعرف على إيرادات الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” في ثاني أيام عرضه

    اسلام دوام

    استطاع الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”، بطولة النجم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي، أن يحقق إيرادات مرتفعة في ثاني أيام عرضه أمس الجمعة، حيث حقق نحو 4 مليون، وذلك بعدما حقق في أول أيام عرضه نحو 3 مليون ونصف، مما يشير إلى تصاعد إيرادات فيلم.

    وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

     فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment

    العريان: ولاد رزق 2 ينافس الكنز وخيال مآتة فقط

    وقال العريان، على هامش المؤتمر، أن الأفلام المنافسة لولاد رزق 2 هما فيلمان الكنز وخيال مآتة، لكن فيلم الفيلم الأزرق خارج المنافسة نظرا لأنه تم طرحه قبل العيد بـ16 يوم كاملين، على عكس باقي الأفلام المشاركة في الموسم.

    كريم قاسم يكشف طبيعة دوره

    كشف الفنان كريم  قاسم، طبيعة دوره في فيلم “ولاد رزق2″، المقرر عرضه بجميع السينمات المصرية، ابتداءاً من اليوم الخميس،  للمشاركة به في موسم عيد الأضحى القادم.

    وقال قاسم في لقاءه مع “القاهرة 24“، إن هناك صعوبة في التعامل مع العدسات اللاصقة التي وضعها بعد فقدان عيناه، بالجزء الأول، وطلب من الجمهور أن  يشاهد أول 10 دقائق من الفيلم حتى يعرف ما الذي يحدث”.

    وعن إنضمامه لأشقائه في العمليات الإجرامية، على الرغم من أن شخصيته كانت في الجزء الأول ضعيفة، فقال أن هناك مشاهد بين الأخوة فكل واحد منهم له وجهة نظر مختلفة، ومن الصعب طبيعة الشخصية تتغير مرة واحدة من الطيبة إلى الشر ولكن ممكن بشكل تدريجي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق