• بحث عن
  • حشيش العيد.. ضبط 510 أكياس استروكس وحشيش بحوزة 3 عناصر في المنوفية

    في إطار إجراءات الأجهزة الأمنية للحد من الجريمة وانتشار المخدرات في شوارع مصر، نجحت قوات الأمن في ضبط عاطل أثناء تواجده بمطروح، وبحوزته 6 قطع حشيش وزنت 70 جرامًا كاملًا.

    كما ضبطت القوات عاطلان بكمية من الإستروكس وزنت 7 كيلوجرامات كاملة، إضافة إلى عاطل وسائق بـ140 جرام حشيش، وعاطلان بـ200 جرام حشيش، و3 آخرين حال استقلالهم سيارة بالقناطر الخيرية بالقليوبية، وبحوزتهم 18 طربة حشيش.

    علاوة على 3 متهمين أثناء استقلالهم إحدى السيارات بالإسماعيلية، وبحوزتهم 510 أكياس لمخدر الإستروكس، كما جرى ضبط 3 كيلوجرامات من مخدري الحشيش والهيروين.

    وضبط أيضًا عاطلان بتهمة الاتجار في المواد المخدرة حال استقلالهما إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح، وبحوزتهما 85 طربة لمخدر الحشيش وزنت 21 ألف كيلوجرام.

    وجرى ضبط المتهمين وبحوزتهم 48 طربة لمخدر الحشيش وزنت 4 آلاف و800 كيلوجرام، وكمية من مخدر الأفيون وزنت كيلوجرام، و255 ألف جنيه، سيارة ملاكي، سلاح أبيض.

    وأسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات أمن 13 محافظة وقطاع الأمن العام عن ضبط 3 عناصر إجرامية كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة مُتخذين من مدينة قويسنا بمحافظة المنوفية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق