• بحث عن
  • سمير صبري يقاضي “جينيفر لوبيز” ووزيرات مصر: الملابس عارية والظهور غير مناسب (فيديو وصور)

    محمد سمير

    قال الدكتور سمير صبري المحامي، إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام، ضد مسئولي حفل تنظيم الفنانة العالمية جينيفر لوبيز ، بمدينة العلمين الجديدة، والذي أقيم أمس الجمعة.

    وأضاف صبري في تصريح لـ”القاهرة 24“، أن الفنان جينيفر لوبيز، بملابس شفافة وعارية، ما أثار الجدل بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن موعد الحفل غير مناسب على الإطلاق نظرًا للحادث الإرهابي الذي وقع خلال الأيام الماضية بالقاهرة وراح ضحيته عدد من المواطنين، فضلًا عن أن موعد الحفل جاء بالتزامن مع أيام العشر من شهر ذي الحجة، قائلا: “مش معقول في ناس تبقي واقفة على جبل عرفات وناس بتحضر حفلة لفنانة أثارت الجدل بملابسها”.

    وتابع، أنه كان لا يصح أن يحضر عدد من الوزيرات هذا الحفل نظرًا لخروجنا من حادث إرهابي أليم منذ أيام قليلة فقط.

    "وزيرات

    جينيفر لوبيز تتألق في حلفها الغنائي بالعلمين الجديدة

    وفي وقت سابق، تألقت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، في حفلها الغنائي، بمدينة العالمين الجديدة، وأشعلت الأجواء وسط حضور عدد كبير من جماهيرها.

    "حفل

    والحفل أقيم تحت رعاية شركة أوراسكوم للتنمية، وهو الحفل الأول لجينيفر في مصر، ضمن خطة حفلاتها التي بدأت قبل شهرين، وأحيت خلالها عددًا من الحفلات بأكثر من دولة.

    حيث انقسمت تذاكر الحفل  لأكثر من فئة: 2000 جنيه، 4000 جنيه والتذكرة الذهبية بلغت قيمتها 4500 جنيه.

    وفى السياق ذاته، استعرض الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، مع أعضاء حكومته المقرر أن يحضروا حفل النجمة العالمية أمس الجمعة، مكان الحفل على هامش تفقده الأبراج السكنية بمدينة العلمين الجديدة.

    "<yoastmark

    النيابة تحفظ التحقيقات فى واقعة فستان رانيا يوسف

    وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة حفظ التحقيقات في واقعة اتهام رانيا يوسف بالتعري والتحريض على الفسق والفجور خلال مهرجان القاهرة السينمائى والمعروفة إعلامياً بـ”فستان رانيا يوسف”.

    وقالت رانيا يوسف، خلال جلسة تحقيق النيابة إنها لم تقصد التعري، وأن “بطانة” الفستان رُفعت من دون قصد، وأمرت النيابة في ختام الجلسة بإخلاء سبيلها بالضمان الشخصي.

    وأصدرت أمرًا بألا وجه لإقامة الدعوى الجنائية، وقررت حفظ التحقيقات في القضية التي حملت رقم 2487 لسنة 2019 إداري الشيخ زايد.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق