• بحث عن
  • صورة ملابس وزيرات مصر “البيضاء” فى حفل جينيفر لوبيز تثير الجدل على “السوشيال ميديا” (صورة)

    حرصت كلاً من الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، على حضور الحفل الغنائي للفنانة العالمية جينيفر لوبيز ، بمدينة العلمين الجديدة، مما أثار حالة من الجدل والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة إنه بعد ساعات من انفجار معهد الأورام الذى راح ضحيته أكثر من 20 شهيداً وأكثر من 40 مصاباً.

    وزيرات مصر في حفل جينيفر لوبيز
    وزيرات مصر في حفل جينيفر لوبيز

    وظهرت وزيرات مصر  بملابس صيفية بيضاء، غلب عليها الأناقة، فضلا عن تسريحات شعر انسيابية، وظهرت سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، ببدلة بيضاء، مع بنطلون واسع مفتوح، بينما ظهرت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ببلوزة بيضاء أيضًا من الدانتيل، بحسب ما نشره موقع “هن”.

    عاجل.. وفاة والد سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي

    تألقت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز ، في حفلها الغنائي، بمدينة العالمين الجديدة، وأشعلت الأجواء وسط حضور عدد كبير من جماهيرها ومحبيها الذين امتلئوا بالحماس.

    ووصلت صباح اليوم، المطربة العالمية جينيفر لوبيز، إلى مطار العلمين الجديد، لإحياء حفلاً ضخما بالمدينة مساءاً، بالساحل الشمالي ضمن خطة حفلاتها المستمرة بالعالم.

    وظهرت جينيفر في المطار، برفقة منظم الحفل اللبناني ربيع مقبل، وسط تكثيف أمنى، ثم ذهبت لتتلقى قسطاً من الراحة، بأحد الفنادق الكبرى، استعدادًا لحفل المساء.

    جينيفر لوبيز تتألق على مسرح العلمين الجديدة

    وقدمت النجمة العالمية العديد من الاستعراضات، وإرتدت ملابس شبة عارية أثناء تقديمها العديد من العروض على مسرح مدينة العلمين الجديدة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير خاصة في ظل العديد من الاستعراضات التي نالت أعجاب الجمهور.

    وتقدم شركة الاتصالات بث مباشر للحفلة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

    وكانت المطربة العالمية جينيفر لوبيز ، وصلت صباح اليوم، إلى مطار العلمين الجديد، لإحياء حفلاً ضخما بالمدينة مساءاً، بالساحل الشمالي ضمن خطة حفلاتها المستمرة بالعالم.

    وكانت النجمة العالمية شاركت مؤخرا في حفل بلوس أنجلوس في دويتو مع ابنتها إيمي البالغة من العمر 11 عاما، وفقا لما نشرته شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية.

    وقدمت النجمة البالغة من العمر 50 عاما مجموعة من الاستعراضات، ثم غنت رفقة ابنتها أغنية ثنائية على خشبة المسرح، حيث غنت لوبيز مع ابنتها أغنية “بلا حدود” من فيلمها الرومانسي Second Act، وتألق الثنائي في الغناء و بفساتين حمراء.

    تعرف على أجر  جينيفر لإحياء حفلها بالساحل الشمالي 

    ومن المقرر أن تفتح الأبواب للجمهور، في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم، لتغلق في السابعة مساءاً، عند صعود لوبيز.

    طرحت شركة “ticket egypt” المسؤولة عن تذاكر حفل المطربة العالمية جينيفر لوبيز المقام في الساحل الشمالي تذاكر بالتقسيط، وذلك من خلال ارسالها رسائل نصية عبر الهواتف المحمولة كنوع من الدعاية وحث الجمهور على الحضور، تدعوا فيها لحجز التذاكر بطريقة التقسيط علي 36 شهر بدون فوائد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق