• بحث عن
  • مرتضى منصور عن مدرب الزمالك الجديد: “محتارين نجيب مين” (فيديو)

    قال المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، إن أحمد وأمير أولاده، خارج مصر منذ 10 أيام للبحث عن مدرب جديد لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أن “كل هذه البهدلة عشان الزمالك وبيتشتموا في الأخر”.

    وأضاف منصور، خلال مقطع فيديو له على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، أن أولاده متربيين وبيحبوا المكان، قائلا: “ولادي صرفوا فلوس كتيرة عشان يختاروا مدرب لنادي الزمالك”.

    وتابع، أن هناك 6 مدربين أفضل من بعض، “ومحتارين نجيب مين” أبرزهم فيريرا المدير الفني السابق، لنادي الزمالك.

    مرتضى منصور يدعو نجوم الزمالك السابقين لاختيار المدير الفني الجديد (فيديو)

    وفي وقت سابق، حدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موعد الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

    ودعا منصور خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية على اليوتيوب، نجوم الزمالك السابقين، باستثناء فاروق جعفر، لاجتماع الساعة الحادية عشر صباح الثلاثاء الموافق 13 أغسطس، لاختيار المدير الفني الجديد لفريق الكرة بنادي الزمالك.

    وقال مرتضي منصور: “نقارن بين 6 مدربين أجانب بنفس الكفاءة، جميعهم وافقوا علي تدريب الزمالك، لم يتبقى سوى الاختيار بينهم الأصلح للفريق”.

    وأكد رئيس الزمالك وجود المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا الذي سبق له تدريب الزمالك ضمن الأسماء المرشحة والتي وافقت علي تدريب الفريق ولكن بداية من شهر أكتوبر المقبل، فضلا عن رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز.

    واختتم منصور تصريحاته: “من ستختاره اللجنة سيتواجد في مصر خلال 48 ساعة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق