• بحث عن
  • مش بيضيع وقت.. أحمد عز يستعد لـ”1919″ عقب الانتهاء من تصوير فيلم “العارف”

    اسلام دوام

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1070
    المتعافون
    241
    الوفيات
    71

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1193862
    المتعافون
    246110
    الوفيات
    64387

    أعرب النجم أحمد عز عن سعادته الغامرة بالنجاح الكبير، الذي حققه الجزء الثاني من فيلم”ولاد رزق” فى الأيام الأولى لطرحه بدور العرض السينمائية.

    وقال عز، في تصريحات إذاعية، إنه لا يوجد لدية وقت للراحة والاستجمام خلال الفترة المقبلة، وذلك نظرًا لانشغاله بتصوير فيلم ” العارف”، مشيرًا الى انه يستعد لاستكمال تصوير الفيلم في بلغاريا، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى الجاري.

    وأكد عز أنه فور الانتهاء من تصوير “العارف”، سوف يستعد لدخول فيلم 1919 مع صديقة النجم كريم عبد العزيز، مشيرا إلى أنه يعد أول تعاون بينهم. 

    واستقبلت دور العرض السينمائية الخميس الماضي 8 أغسطس، الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق- عودة أسود الأرض”، ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى المبارك.

    وحقق الفيلم في يومه الثاني إيراد قُدر بـ4 ملايين و8 آلاف و354 جنيهًا، ليتصدرشباك التذاكر متفوقًا على الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق”، وبلغ إجمالي ما حققه في يومين 7 ملايين و703 آلاف و729 جنيهًا.

    وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

     فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق