الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أب يقدم على الانتحار بسبب عدم قدرته على شراء أضحية العيد

القاهرة 24
أخبار
السبت 10/أغسطس/2019 - 01:40 م

في ظاهرة متكررة، أقدم رب أسرة على الانتحار، وذلك بشرب مادة سامة بسبب عجزه عن شراء أضحية العيد نظرًا لارتفاع سعرها بشكل لافت، حيث من العمر نحو 41 عاما وهو متزوج وأب لطفلين.

ونشر موقع ”كشـ24″ المغربي، إن المعني بالأمر والبالغ من العمر نحو 41 عاما وهو متزوج وأب لطفلين، أقدم على الإنتحار بشرب مادة سامة بسبب عجزه عن شراء أضحية العيد، ويسكن بحي باب تاغزوت بالمدينة العتيقة لمراكش.

وأضاف الموقع المغاربي، أن الأب تم نقله على متن إسعاف الوقاية المدنية إلى قسم المستعجلات بمستشفى إبن طفيل بمراكش لإنقاذ حياته.

وفي وقت سابق، عثرت الشرطة على زوج يبلغ من العمر 77 عاما، فيما تبلغ زوجته 76 عاما، جثتين هامدتين، بعدما لجآ للانتحار بعد تعثرهما في دفع أو توفير مصاريف العلاج الخاصة بهما.

 

ارتفاع تكاليف العلاج يدفع زوجين مسنين إلى الانتحار

 

وأعلنت شبكة “سي إن بي سي” الإخبارية الأمريكية، تفاصيل الحادث الأليم الذي بدأت تفاصيله في منطقة فيرنديل ميتين في مسكنهما، وذلك بسبب عدم تمكنهما من دفع فواتير العلاج الغالية.

 

وأكدت جهات التحقيق، ان حالة الموت المسجلة للزوجين، هي بمثابة انتحار، وإنهما أقدما على الأمر بمحض إرادتهما بسبب عدم تمكنهما من دفع الفواتير للعلاج اللازم لهما.

 

وكان الزوج قد اتصل بالرقم 911 صباح الأربعاء الماضي، قائلا إنه يخطط للانتحار، نقلًا عن مكتب عمدة مقاطعة واتكوم في ولاية واشنطن في تدوينة على “فيسبوك”.

 

حرصت جهات التحقيق على عدم نشر اسم الزوجين، كما وصف عمدة المنطقة الحادث بأنه “مأساوي”، قائلا في بيان، إنه “من المؤسف أن يجد أحد كبار السن لدينا نفسه في مثل هذه الظروف اليائسة”.

تابع مواقعنا