السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السعدني يمنع تصوير عزاء طليقته وأم أولاده بالشيخ زايد

القاهرة 24
أخبار
السبت 10/أغسطس/2019 - 08:43 م

بدأت مراسم عزاء أمل سليمان طليقة الفنان أحمد السعدني وأم أبنائه، بدار مناسبات مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، ومنع السعدني جميع المصورين من تصوير مراسم العزاء، وأكد على الأمن منع أي مصور من دخول المسجد.

وشيع الفنان أحمد السعدني، جثمان طليقته أمل سليمان، من مسجد سعاد كفافي بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة عليها، إلي مثواها الأخير، وذلك وسط حضور المقربين من العائلة وأحمد السعدني، وعدد من أصدقائه الذين حرصوا على مواساته، ومن بينهم: الفنانة دينا الشربيني، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

وتلقى الفنان أحمد السعدني خبر وفاة طليقتة وأم أولاده “أمل” اليوم الجمعة، بعد تعرضها لسكتة قلبية داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وكان السعدني يقضي إجازته الصيفية في الساحل الشمالي، ونشر صباح اليوم عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، صور له من الساحل الشمالي وعلق عليها “صباح الخير”.

وقال مصدر من داخل المستشفى، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“،  إن الفنان أحمد السعدنى في حالة انهيار شديد، وذلك بعد تلقيه خبر وفاة طليقته، مؤكدًا أنه سيظل مرافقًا لها حتي خروج الجثمان من المستشفى، وتحديد موعد تشييع الجنازة وخروج الجثمان إلي مثواه الأخيرة وكذلك تحديد موعد العزاء.

مصدر  يكشف سبب وفاة طليقة أحمد السعدني

قال مصدر مقرب من أسرة عائلة طليقة الفنان أحمد السعدني، التي وافتها المنية منذ قليل، إنه حتي الآن لم يتم تحديد موعد الجنازة.

وفاة طليقة الفنان أحمد السعدنى

وأضاف المصدر، لـ”القاهرة 24“، أن سبب وفاتها يرجع إلى تعرضها لضغط شديد في العمل وذهب إلى المستشفي إلى أن لفت أنفاسها هناك.

تابع مواقعنا